اخبار عدن

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 12:17 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت /خاص

تسلم مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بالعاصمة عدن، اليوم، شحنة من الاطراف الصناعية ،ضمن مشروع مساعدة الضحايا من الاطفال المتضررين من النزاعات ، مقدمة من منظمة اليونيسيف.

واشار مدير الخدمات الصحية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرقيب محريز، الى ان الشحنة تشمل ثلاث شاحنات مخصصة لمراكز الاطراف بمحافظات عدن وتعز وصنعاء، والذي يستفيذ منها الاطفال الاقل من خمسة عشر عاماً .. مشيداً بالدعم المقدم من منظمة اليونيسيف ضمن انشطة المشروع الذي يستهدف ضحايا الاطفال في اليمن من الحرب... مثمناً جهود الجهات المانحة والداعمة لمثل هذه المشاريع.

من جانبه استعرض رئيس مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي عبدالله القوسي، آلية المتبعة في توزيع شحنات الاطراف التي تشمل الاطفال من عموم المحافظات .. لافتاً الى ان مشروع "مساعدات الاطفال من ضحايا النزاعات المسلحة" الذي ينفذه المركز بدعم اليونيسيف يقدم خدماته من الاطراف الصناعية البديلة وعملية العلاج الطبيعي للمساهمة من تخفيف معاناة الاطفال اضافة الى التكفل بمراحل العلاج والاقامة للاسر ضحايا الاطفال المستفيذين من المشروع بما يسهم من اندماجهم بالمجتمع.

حضر تدشين استلام الشحنة الدكتور عبدالله عبدالملك الربادي مسؤول حماية الطفل باليونيسيف والاستاذة اروئ سالم ميسرة حماية الطفل بالمنظمة والدكتورة جوهرة انيس منسقة المشروع .
................