اخبار عدن

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 01:58 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/الاعلام التربوي:

بعد انقطاع استمر لفترة ما يقارب 3 اشهر بسبب جائحة كورونا استأنفت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلة بقطاع المشاريع والتجهيزات ومنظمة اليونيسيف ممثلة بإدارتي التعليم والمنشآت الاجتماعات المشتركة لضمان التنفيذ الجيد للمشاريع.

حيث عقد اجتماعا افتراضيا
ترأسه د. م. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات وشارك فيه مديرو العموم بالقطاع وكذا مسؤولو التعليم والمنشآت بمكتب اليونيسيف بعدن والمكتب الرئيسي في صنعاء الأربعاء الموافق 1//7/ 2020م .

وفي بداية الاجتماع نقل د. باسليم تحيات معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس آملا أن يتم التنفيذ الجيد للمشاريع وبحسب المواصفات المتفق عليها.

واتفق الجانبان على عقد اجتماعاتهم الدورية الاسبوعية وبشكل افتراضي وذلك كل يوم أربعاء الساعة العاشرة صباحا لمناقشة سير العمل في المشاريع وتقييم مستوى التنفيذ وتجاوز أي عراقيل تعيق تنفيذ المشاريع المشتركة بين وزارة التربية والتعليم ومكتب اليونيسيف لاسيما بأن مشاريع 2019 لم تنفذ بعد بشكل كامل، كما تعثر إنزال بعض المشاريع كمنحة بنك الاعمار الألماني.

كما أشار د.م. باسليم إلى انه لم يتم إلى يومنا هذا التوقيع على قائمة مشاريع 2020 من المنح المختلفة في مجال صيانة المباني المدرسية وترميمها وكذا التجهيزات والمستلزمات المدرسة.. مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية العمل من قبل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم.