اخبار عدن

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 06:15 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

عقد الشيخ مهدي العقربي لقاء موسع مساء أمس الثلاثاء مع كافة أعضاء المجلس الأهلي لمنطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن وذلك لمناقشة سبل تحسين الخدمات في المنطقة .

وجرى خلال الإجتماع الذي عقد في منزل الشيخ مهدي العقربي مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوضاع بئر أحمد الخدمية والاجتماعية والدور الذي يمكن القيام به من قبل مكتب الشيخ مهدي العقربي وبالشراكة مع اللجنة الأهلية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأكد الشيخ مهدي العقربي خلال الاجتماع حرصه واهتمامه على مواصلة مساعدة ودعم اللجنة الأهلية واستمرار الشراكة بينهما وذلك للقيام بدور فعال تجاه المنطقة وكذا تقديم كل سبل الدعم والرعاية للأهالي حسب الإمكانيات المتاحة له.

ووضع أعضاء اللجنة الأهلية الشيخ مهدي العقربي أمام صورة واضحة وشفافة للأوضاع الخدمية التي تشهدها مدينة بئر أحمد وأبرز الاحتياجات الآنية المطلوب توفيرها سواء على نفقته الخاصة أو بالتنسيق مع الجهات المعنية بالسلطة المحلية وباقي مؤسسات الدولة , مشيرين حاجة المنطقة إلى المزيد من الدعم والرعاية خاصة من السلطة المحلية .

وخلال الإجتماع قام أعضاء اللجنة الأهلية لمدينة بئر أحمد بتقديم درع تكريمي للشيخ مهدي العقربي وشهادة تقديرية تقديرا وعرفانا منهم لجهود الشيخ مهدي العقربي المخلصة لخدمة المنطقة بشكل خاص والعاصمة عدن بشكل عام وتقديم الدعم اللا محدود للمنطقة وللجنة الأهلية بشكل لتنفيذ مشاريعها الخدمية والثقافية والرياضية .

وفي ختام الاجتماع أشاد كافة أعضاء اللجنة الأهلية بالجهود الخيرة والواضحة التي يبذلها الشيخ مهدي العقربي لخدمة عدن بشكل عام وبئر أحمد بشكل خاص ومتابعته المستمرة لأوضاع المنطقة وحرصه على تحسين الخدمات وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لكل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المواطنين.