ادبــاء وكُتــاب


19 نوفمبر, 2018 07:19:28 م

كُتب بواسطة : احمد الربيزي - ارشيف الكاتب


مازالت مديَنة لودر تدفع ثمن رفضها للإرهاب.

لقد أعلنت مدينة #لودر حربها ضد الإرهاب من وقت مبكر ولم تخضع يوما لعصابات الإرهاب، وفيما اخضعت #القاعدة الإخونجية والداعشية المدعومة من نظام عفاش وعلي محسن حينها في عام 2010م واحتلت غالبية مديريات أبين، ظلت لودر المديرية عامة والمدينة خاصة تقاوم الإرهاب وترفض سيطرته بكل ما استطاعت بمساندة اللجان الشعبية التي ولدت في لودر نفسها، والتي رفضت بكل شموخ ان تسيطر عليها قوى الإرهاب الموجهة من القصر الجمهوري في صنعاء - حينها.

لودر التي قاومت سيطرت القاعدة الإرهابية في 2010م وأعطت على اسوارها الفولاذية أكثر من 63 شهيدا ومئات الجرحى. من خيرة رجالها ومنهم البطل الشهيد الجنيدي(حوس) والكثير من زملاءه ولا يحضرني إحصائهم ولعل منهم مفتاح وحيدرة وناصروه وعلي حسين الجنيدي وآخرهم أسعد غرامة وأدهم وناصر الجعري، واليوم يستشهد البطل القائد فهد غرامه، الذي ارتفع الى مصاف ابطال لودر بل وابطال الجنوب عموما ليعلن للعالم اجمع ان لودر خاصة وأبين عامة ترفض الإرهاب الذي يحاول البعض (الشمالي) ان يوصمها به.

وحينما رفعت لودر وأبين عموما صوتها بقيادة بطل النصر ومرعب الخفافيش عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني في أبين وقائد قوات التدخل السريع الذي يصطاد الإرهابيين ويصل اليهم إينما كانوا هو وقواته البطلة يصطاد إرهابيي الجبانة في جحورهم. نعم نقولها بصدق حينما رفعت أبين راسها لتعلن للعالم انها ليست وكرا للإرهاب بل هي أول من يرفض الإرهاب، تكالبت قوى الإرهاب لتفتك بأبناءها بعمليات جبانة وغادرة في أماكن أخرى.

ومن هنا ادعو الابطال ممن قاوموا الإرهاب في أبين ان يأخذوا حذرهم وان يتنبهوا من مكر هؤلاء الخبثاء الإرهابيين ويواصلوا حربهم الضروس في كل مكان من أرض الجنوب وان لا يتركوا لهؤلاء الجبناء اي متسعا من الوقت ليتنفسوا في أي منطقة كانت ليضربوا بيد من حديد بالتعاون مع كل قوات الحزام والنخبة وقوات الأمن وانها حرباً على عصابات الإرهاب حتى النصر - بعون الله.

رحمة الله علي روحك الطاهرة ايها البطل "بن غرامة" وطوبى لأرضا انجبتك وبطنا حملتك والى جنة الخلد ان شاء الله.




تعرف على تفاصيل معركة #قطع_النفس بقعطبة في محافظة ##الضـالع عضو في الانتقالي: الحزام الأمني و#المقاومة_الجنـوبية بقيادة القائد الزبيدي، في انسجام مع قيادات #التحـالف_العربي. تعرف على أسعار صرف العملات العربية والأجنبية أمام الريال اليمني مساء اليوم الأربعاء د. لقور: الأمر لا يحتاج إلى عبقرية كي يدرك ان القوات الجنوبية هي الحليف الحقيقي للتحالف". تفاصيل معركة قطع النفس نهائي كأس ملك إسبانيا.. فالنسيا ينهي استعدادته لمواجهة برشلونة كاتب إصلاحي : الإصلاح هو من يرتكب جريمة تخريب اليمن ألقاب مونديال الشباب.. الهيمنة الأرجنتينية البرازيلية في خطر توتنهام يرغب في الحصول على خدمات سيبايوس رونالدو يختار خليفة أليغري في تدريب يوفنتوس الإمارات ترحب بانضمام دول للتحقيق بتخريب السفن ناطق الحكومة الرسمي يعارض قيام الدولة الاتحادية بمتابعة وإشراف مدير المديرية.. تواصل أعمال رفع مخلفات الأمطار من شوارع التواهي بمشاركة الحزام الأمني.. عملية عسكرية كبرى تتكلل بتحرير عدد من المناطق بقعطبة وحجر من مليشيا #الحـوثي القوات الجنوبية تسيطر على معسكر العللة شمال قعطبة . ماذا قال ناطق الانتقالي الجنوبي عن 22 مايو ؟! الشرق الاوسط : الميليشيات #الحـوثية مستمرة في زرع الألغام وعدد الضحايا يتصاعد اصابة الاعلامي الجنوبي شايف الحدي اثر تعرض مركبته للغم ارضي في #الضـالع صحف عربية: تصاعد الخلافات الداخلية في إيران أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء صحيفة دولية : تعز تعاني تغوّل الإخوان في غياب أجهزة الشرعية اليمن.. مقاطعة المبعوث الأممي لانحيازه الصارخ للحوثيين الصحف البريطانية تناقش موقف معارضين إيرانيين من التوتر مع أمريكا و"الاعتقال التعسفي" في سوريا العرب اللندنية : إيران تقف وراء هجمات #الحـوثي على #السعـودية سيناتور أمريكي: طهران تقف وراء استهداف ناقلات النفط في الشرق الأوسط مغتصب يطارد النساء في أروقة البرلمان النيوزيلندي! ريال مدريد يبتعد عن يوفيتش أندية إنجليزية مهتمه بالتعاقد مع إيسكو التحالف: أدلة تثبت تورط الحرس الثوري بدعم #الحـوثي شاهد فيديو استهداف طقم قتالي تابع لمليشيا #الحـوثي بصاروخ موجه ومصرع جميع افراده بجبهة قعطبة عبر البحار وتطوير الموانىء يتاهلان الى الدور الثاني من بطولة الخماسي بـ #عدن رئيس الوزراء يلتقي المسئول الأممي السيد مارك لوكوك ب#الريـاض بدعم من #الهلال_الاحمر_الامـاراتي.. تدشين توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء بلحج التجربة الشعرية لـ أحمد علي السرحي في فعالية لاتحاد أدباء الجنوب بلحج مستنقعات المجاري تغرق مدينة زنجبار بعد إعادة تأهيلها.. افتتاح غرفة العمليات لمركز التوليد بمستشفى الصداقة بعدن ازمة غاز منزلي بوادي وصحراء #حضـرموت إصلاحية #أبيـن تختتم برنامج الدعم النفسي والتوعوي لنزلائها أهالي مرفد بيافع يسيرون قافلة غذائية لجبهات #الضـالع لجنة قضائية تتفقد أوضاع السجن المركزي بسيئون فريق صرر يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط في الدوري الرمضاني بـ #الدرجاج هل كافئ بيريز نجوم ريال مدريد الكبار على الموسم الكارثي؟ المعاقون الجنوبيون يرفعون مذكرة للحكومة اليمنية محافظ أبين يتفقد تدفق السيول في عدد من القنوات المائية بالدلتا محافظ لحج يوجه مؤسستي المياه والكهرباء بمضاعفة الجهود منظمة فرنسية بصدد فتح مكتب لها في عدن السلطة المحلية بلحج تدعو المكونات السياسية للقاء تشاوري رئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني في زيارة لجنيف مقتل امرأة وطفلة وإصابة 2 بقصف المليشيات لمنطقة حجر ب#الضـالع قيادة #الحـزام_الامني ترفد جبهات #الضـالع بـ500 مقاتل متطوع