ادبــاء وكُتــاب


09 يناير, 2019 07:09:28 م

كُتب بواسطة : عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب


بعد إقالة والإطاحة بالقائد / خالد علي العظمي من كرسي محور بلحاف النخبة الشبوانية واستقالة القائد / خالد منصور بعد أشهر من تعيينه وتولي الشهيد جلال عجاج مهام النخبة الشبوانيه في محور بلحاف ك ( قائم بالأعمال) .

فبعد اطاحة واستقالة وشهادة أصبح اليوم مقعد قيادة محور بلحاف خالي ويعيش فراغ قيادي في النخبة الشبوانية في محور بلحاف في مديرية رضوم .

فبعد أن إرساء أبناء المديرية( رضوم ) قواعد وأسس المنظومة الأمنية وتشكيل أول كيان وانتشار للنخبه الشبوانية في محافظة شبوة .

أصبحوا اليوم خارج التشكيلات والتكوينات الأمنية في المديرية وبعيداً عن القيادة وتولي زمام الأمور في قيادة الدفة في النخبة الشبوانية .

اليوم تبحث القيادات القيادية في مديرية رضوم عن نفسها بين زحام الوصاية والخضوع والخنوع وذلك مارفضه ( الخالدين ) .

يعيش كرسي القيادة في محور بلحاف ( النخبة الشبوانية) فراغ قيادي وإداري في الآونة الأخيرة .
اليوم يجب على أبناء المديرية أن يكون لهم موطئ قدم وتكون لهم كلمة الفصل في تحديد ( قيادي ) يدير دفة القيادة في المحور .
يجب أن يكون قياديا وليس ( صناماً ) او ( تمثال ) وأن يفرض شخصيته وتواجده وحضوره وأن يبتعد عن الإملاءات و الوصاية ولا يكون جسور عبور ومطيه لا أهداف وغايات بعيدة عن مصالح المديرية العامة .

اما أن يكون لدينا قائد يأتي من أرض الواقع في المديرية ويفرضه المجتمع ( الرضومي ) من مشائخ وأعيان ومثقفين وجميع شرائح وفئات أبناء رضوم أو من الأفضل عدم خوض في هذا الموضوع .

اما قيادي حسب الطلب والمقاييس وجسر عبور وحاضر ( سيدي ) و السمع والطاعة ف التهميش والإقصاء ووجه ما ( ماشفك ) خيراً لكم من ( قيادي ) حسب التفصيل وصنم مركوز .




هاني بن بريك: هذه النسبة تريد استعادة الجنوب دولة مستقلة بالآلاف.. انتهاكات ميليشيات #الحـوثي في #صنـعاء وتعز في 2018 العربية : غريفث يغادر #صنـعاء برفقة كاميرت المؤسسة الخيرية لمملكة البحرين تغيث ألف من أسر الشهداء والجرحى بمديرية حبيل جبر محافظة لحـج بعد إفشال اتفاق #الحـديدة..كاتب يمني للرئيس هادي: قلت "نعم" كثيراً وآن الاوان ان تقول "لا" الزُبيدي يكرم امراة جنوبية لدورها في دعم #المقاومة_الجنـوبية إعلامي عربي بارز يؤكد إصابة محمد #الحـوثي في حادث مروري الاعلامي محمد العرب يكشف عن دور لدولة في اغتيال علي عبدالله صالح..من هي؟ المحافظ البحسني يطّلع على التحضيرات لافتتاح مكاتب لمنظمة الاوتشا بحضـرموت قيادي بالانتقالي: المرحلة الحالية تتطلب منا التآزر والتلاحم لأجل الجنوب بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر لمنتسبي اللواء(111) باحور غريفثس يتحفظ على نقل اجتماعات #الحـديدة لخارج اليمن مأساة سورية.. مصرع 7 أشقاء ليلا داخل منزلهم في دمشق "#الحـوثي" يفخخ عشرات الجسور بين #الحـديدة ومحافظات مجاورة العرب اللندنية : غريفيث يعلن عن تقدم طفيف في ملف تبادل الأسرى صحيفة بريطانية : ايران زعزعت امن المنطقة ونموذج حزب الله يطبق في اليمن باقٍ لحين تعيين البديل.. موافقة أممية على تنحي كاميرت المقاومة اليمنية ب#صنـعاء تتبنى تفجير مخزن لصواريخ #الحـوثي اشتباكات بين عناصر مليشيات #الحـوثي في ذمار يوقع قتلى وجرحى صحف عربية: اليمن إلى المربع الأول وليبيا تشعل الخلاف بين روما وباريس عاجل : انفجار مخازن الغام حوثية بمناطق جنوب #صنـعاء قرقاش: لا يمكن الانتقال لأي خطوات دون التطبيق الكامل والواضح لاتفاق السويد طالب حوثي يعتدي بالضرب على مدرس بجامعة #صنـعاء اسعار صرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الاربعاء بالعاصمة عدن أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء الشرق الاوسط : عراقيل حوثية تعقِّد مهمة غريفيث في #صنـعاء لإنقاذ اتفاق السويد حجة : 26 أسيراً وجريحاً حوثياً #الحـوثيون يُفخخون مدينة زبيد الأثرية بعد هجوم مباغت ..تحرير سلسلة جبلية بجبهة البقع إحصائية مفزعة عن انتهاكات #الحـوثيين في تعز #الأمم_المتحـدة تنفي استقالة الجنرال باتريك من مهمته في اليمن عرض الصحف البريطانية..الغارديان عن الديمقراطية الإسرائيلية: القتل دون حساب يمر بلا عواقب #السعـودية تسعى لتصدر وجهات الترفيه.. وتستضيف فعاليات شهيرة استكمال التشكيلة الحكومية على طاولة برلمان العراق اليوم انفجاران ب#صنـعاء استهدفا مخزنين للصواريخ والأسلحة عالم حشرات مصري يكرّم صلاح بطريقة "غريبة" "باسندوة" متحدثة في ندوة جنيف حول اليمن إثيوبيا تعفو عن 13 ألف متهم بالخيانة والإرهاب قرار أممي بإيداع أموال المنظمات الإنسانية لدى «المركزي اليمني» استشهاد فتاة برصاص قناص حوثي في بيت الفقيه ب#الحـديدة مصادر: إصابة رئيس اللجنة الثورية التابعة لـ #ميليشيا_الحـوثي مصادر: إصابة رئيس اللجنة الثورية التابعة لـ #ميليشيا_الحـوثي تعطل في تطبيق "واتساب" في عدد من دول العالم بومبيو: ليس محكوما على علاقاتنا مع روسيا بأن تنساق إلى حرب باردة الحمام يقتل شخصين ويجبر بريطانيا على إعلان الطوارئ السقلدي: بعد فضيحة ال9 مليار أصبح الصمت عار وشنار مواعيد رحلات طيران اليمنية لليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المتحدث باسم #الأمم_المتحـدة: الجنرال باتريك كاميرت يواصل عمله بعكس ما رددته بعض التقارير الإعلامية أمير سعودي يتسبب بنكبة لأسرة عدنية شركة أمريكية تنوي إنشاء فندق فضائي