اللواء العمودي للوطنية والشجاعة عنوان

ادبــاء وكُتــاب


06 أبريل, 2019 08:45:43 م

كُتب بواسطة : صالح الداعري - ارشيف الكاتب



تهل علينا قريبا اربعينية الفقيد الراحل اللواء الركن/عبد القادر العمودي مساعد وزير الدفاع لشئون الموارد البشرية رحمه الله ،فقد رحل عنا مبكرا وفي وقت كنا بأمس الحاجة اليه، لكن ارادة المولى حالت دون ذلك، لقد قضى فقيدنا الراحل معظم حياته في خدمة وطنه وشعبه، فلم يتغيب يوما عن اداء واجبه الوطني .

ومنذ انظمامه الى صفوف القوات المسلحة كان نعم المقاتل شجاعة وانضباطا واخلاصا، وتقديرا لذلك كان محل تقدير واحترام قادته ومرؤوسيه ،فعين في العديد من المناصب واخذ العديد من الدورات، حيث مكنته الخبرة والتاهيل كفاءة عالية في عمله و اداء مهامه فقد توج مشواره النضالي في التصدي لقوى الشر والعدوان الحوثية، حيث كان له دورا بارزا في تحرير عدن مع رفاقه الابطال امثال علي ناصر هادي واحمد سيف اليافعي وصالح الزنداني وغيرهم من المناضلين الابطال، في وقت تخلى الكثير من القيادات عن اداء الواجب الوطني في الدفاع عن عدن خاصة والجنوب عامة.

بعيد تحرير عدن سارع الفقيد بفتح منزلة لاستقبال كل من يرغب مقابلته، ،مسخرا كل طاقاته وامكانياته وصلاحياته في حل الكثير من المشكلات التي كانت تحدث بين رفاق السلاح، وعمل على تذليل الصعاب المتعلقة بحقوق المقاتلين في مختلف جبهات القتال.

سيظل اللفقيد اللواء العمودي رمزا وطنيا بارزا يستفاد من مواقفه وتجاربه ووطنيته وتواضعه واخلاقه الرفيعة كل منتسبي قواتنا المسلحة .

رحم الله فقيدنا البطل واسكنه الجنة، وانا على دربه ودرب كل الشهداء والمناضلين لسائرون حتى الوصول الى الاهداف التي ضحى من اجلها ابطالنا الميامين، ومن نصرا الى نصر، ولا نامت اعين الجبناء .