ادبــاء وكُتــاب


25 أغسطس, 2017 05:26:19 م

كُتب بواسطة : ريام المرفدي - ارشيف الكاتب



الجمعة من الايام المباركة وهي أول جمعة في العشر المباركة لحج بيت الله .ونحن على مشارف عيد كبير وها نحن نصحي على مشاهد مؤلمة لقصف منطقة فج عطان من قبل دول التحالف العربي لمنطقة راح فيها مواطنين واطفال عزل لا حول ولا قوة لهم في هذه الحرب ...
حيث ارتفع عدد ضحايا القصف إلى 14 شهيداً بينهم 6 أطفال. ماهي الاحداثيات التي ترسل لدول التحالف العربي حتى يكون هولاء العزل هم الهدف، أحداثيات خاطئة تخلف فيها ضحايا أبرياء !!
بالامس أخطاء في منطقة ارحب واليوم فج عطان وغدا من ؟؟؟ أخطاء وأخطاء الى متى ؟

بالامس شهدت مدينة صنعاء حفل كبير وفيه قدمت استعراضات لاطقم العناصر الانقلابية وهي تصول وتجول في شوارع المدينة وبثتها كل وسائل الاعلام لهذه العناصر الانقلابية التي هي هدفكم الرئيسي وليس هولاء المواطنين العزل ..

نحن ابناء الجنوب لا نفرح ولا نشمت بهذه الحرب ولا في أنسان عنده ضمير وانسانية لم يستنكر لمثل هذه المشاهد الذي تخلف فيها أبرياء من المواطنين والاطفال الذين يذهبون ضحايا حرب غاشمة يروح فيها الابرياء والعدو يصول ويجول في كل مكان ..

التحالف العربي نحن كمواطنين نستنكر كل الاستنكار لمثل هذه الاخطاء التي تخلف فيها ضحايا ناس بريئين، فلتكن مصادركم واحداثياتكم صحيحة ومدروسه لانه بالاول والاخير في هناك ناس ابرياء يموتوا والعدو بعيد كل البعد عن الهدف ...