وإن عدتم عدنا

ادبــاء وكُتــاب


10 أغسطس, 2019 10:58:49 م

كُتب بواسطة : أحمد صالح العمري - ارشيف الكاتب


فقد عرف العالم حقيقتكم أما نحن فنعرف حقيقتكم وواقعكم قبل أن يعرفكم الآخرون

المقارنة والفرق..حوار

1- الانتقالي والمقاومة الجنوبيه..
من حرر عدن في عام 2015م. ببندقيته الشخصية من قوى الإحتلال العفاشي والانقلاب الحوثي، لايصعب عليه تحريرها من نفس العصابات والأشخاص مهما لبسوا القناعات المزيفه لعودة الإحتلال الحوثي عفاشي وتنظيماته الاخوانجية الإرهابية في عام2019.م.. وقد أمتلك كل انواع السلاح والعتاد والتدريبات، فحرب 2015م.الجميع يعرفهاجيداً والميادين خير الشاهدين، والأمور تحت السيطرة نتقدم مع حقن الدماء الدم الجنوبي × الجنوبي.

2- الشرعية تتحدث.. الحمايةالرئاسية والألوية الشر عية ومليشياتها الاخوانجية بتنظيماتها وعصاباتها تتقدم وتحكم السيطره..!!!! وين..؟!
ليش عادك مش عارف..
ياخي عادنا سمعت الخبر منك بس انتبه تقول انه كلمك فلان أو أنك قرأته في الفيس بوك أو نسخته وتلصقه من شخص عمل مثلك وتأتي تحدثني فيه.. شف مابنسد انتبه تكذب عليا..
ياخي لا لا..
طيب كلمني فين تقدموا..؟
ياخي تقدموا من غرفة رقم 308 إلى غرفة رقم 409 بفندق عائلة السفير..
هاه معروف الفندق عرفته نعم شكراً لك على التوضيح..
المره الثانية أشتيك تجيب أخبار صحيحه ما تجيب لي أخبار قالوا أو سمعك فلان أوفلانه أو من الفيس بوك أو أخبار النسخ واللصق، خليك رجال انتبه تكذب عليا احترم نفسك عشان محد يهينك..
تمام ولا يهمك.

3- الحوثيين يتحدثون.. الجيش واللجان الشعبية تحرر ثلاثة مواقع في مأرب وموقع في الجوف دون سقوط ضحايا او خسائر من الطرفين وقدطلبنا منهم الإنسحاب نحن..!!!؟؟
كيف حررتوا وبعدين تقول طلبنا منهم الإنسحاب.
ليش طلبتوا الإنسحاب..؟!
ياخي قبل ساعه طلبوا الإنسحاب مننا ونسحبنا ونسينا السماعه والذاكرة حق فلان والشمه حق فلانه، والآن طلبنا منهم الإنسحاب وقدهم بيرجعون..
بشرك الله بحبه بين العيون
متأكد أنهم يرجعون..
أيوه بيرجعون إذا ماحصلتهم بكره بهذا المكان بتحصلهم في موقعنا هذا لأنه بعد بكره بنتبادل بالمواقع..
اوكي طيب واصل.
أي خدمات لك..
شكراً.. الصراحة انا خجلان منكم على تفاهمكم وتنسيقكم وتواضعكم..
حياك يا العُمري.. شف نحن من زمان متفقين في مابينا البين لاتصدق الناس..
قدنا داري مع السلامه..
اه اه اه ليت أصحابي يفهمون ما يدور حوليهم أو يتعبرون ويحذرون من مخططاتهم ولكن مع الأسف الشديد دون اي جدوى.

4- شرعية الاخوان تتحدث.. الجيش اليمني يستعيد ثلاثة مواقع في مأرب وموقع في الجوف وذلك بعد الاستيلاء عليهن من قِبل الحوثيين أكثر من 40 مره، ونحن نقوم بإستعادتهن ويرجعوا يستولوا عليهن، وخاصه عند الراتب آخر الشهر..
ومازالت المعارك مستمره دون أي خساره...!!!!
ياخي الصراحه هذه الحرب متعه ذكرتني أيام الطفوله عندما كنت العب في البلايستيشن، والآن اصبحوا الكبار يلعبونها.

5- عفاش والحوثي والاصلاح وتفريخاتهم.. ياخي نحن مقهورين من المقاومة الجنوبية هزمتنا وطردتنا زبط وسحب وركض من الباب والطاقه في حرب2015.م وستلمت عدن وسيطرة عليها، وبعدين طرحتها، وجاءت تقاتلنا إلى المخاء والحديده.
والشرعية جاءت رجعتنا من الباب والآن يشتون يطردونا، ياخي كيف نعمل بهم.. جيناهم بإسم عفاش وماتركوا لنا حالنا، توحدنا مع الحوثي قرحونا جو، جيناهم بإسم حزب الإصلاح والأخوان المسلمين بهذلوا فينا كشفوا عملنا وسياستنا، عملنا لهم تنظيمات قاعدة وداعش وأنصار الشريعة وبلاطجه، وستخدمنا آخر وسيله صفيناهم فجرنا بهم ولكن عمرهم ما ارتعبوا مننا، رجعوا ارعبونا اشتغلونا كرهونا الحياه بهذلوا فينا بعدما عرفونا..
الآن ما معنا إلا أن نرجع نشوف شي نحصل من بينهم عملاء يكونوا مناصرين لنا نستخدمهم مؤقت فقط نحقق أهدافنا وبعدين قد نحن نصرف فيهم، نشتي جماعه نتمسك بهم ويتمسكوا فينا ونعطيهم مايشتون ونحقق أهدافنا ونتخلص منهم وربي مانقبلهم قد خانوا أصحابهم وباعوهم فكيف نقبل بهم نحن وهم ليس مننا( من باع وطنه فقد باع شرفه ) ومن خان وطنه- فقد أحل عرضه وانتهاك حرمته وكرامته.