أنور الرشيد - لاتغادرو خور مكسر ياشعب الجنوب إلا وبيدكم التحرير والأستقلال

ادبــاء وكُتــاب


03 مايو, 2017 11:22:01 م

كُتب بواسطة : أنور الرشيد - ارشيف الكاتب


في قراءة موضوعية للأتفاق الذي تم توقيعه لحماية المليونية وعدم التعرض لها يُشير إلى هناك تفاهمات وصلت لمراحل مُتقدمة لصالح الجنوب ، وأيضاً رفع علم الجنوب على احد المُعسكرات في ليلة المليونية يُشير إلى أن القوات الأمنية والجيش يدعمون أي قرار سيكون لصالح الجنوب وشعبه وأيضاً الزخم الجماهيري الذي يتوافد للعاصمة عدن يؤكد بأن يوم الخميس الرابع من مايو سيكون يوم تاريخي بلاشك .

لذلك أدعو الشعب الجنوبي أن ينتبه جيداً لمُناوئ التحرير والأستقلال وأن يبتعدو عن أي خلافات ثانوية بهذه المرحلة الحاسمة في تاريخ الجنوب ، فالجنوب اليوم هو بحاجة لتكاتفكم وتعاونكم لتخرجو من عنق الزجاجة وتفرضو أمر واقع على المجتمع الدولي لكي يعترف بكم كشعب أسترد حقه من مغتصبيه .

تصلني بعض الأراء التي تدعوني بعدم التفاؤل كثيراً وهي أصوات حقيقة تُحاول منعي من الدفع نحو حرية الشعب الجنوبي وأستقلاله وما أكثرها ولكني بكل تأكيد لن التفت لهذه الأصوات التي حتما ستخسر ماكانت تقتات عليه من مأسي الشعب الجنوبي .
فتلاحمو وأحمو ظهوركم جيداً فالنصر قريباً بأذن الله وأن غداً لناظره قريب
، لذلك لاتُغادرو ساحة الحُرية والأستقلال رجاء إلا وبيدكم حريتكم فأنتم أمل كل أحرار العالم وسيتحدث عنكم التاريخ بأنكم حصلتم على حُريتكم بثمن
دماءكم وجهدكم وعرقكم.