مهام عاجلة امام المجلس الانتقالي.

ادبــاء وكُتــاب


15 مارس, 2018 12:25:13 م

كُتب بواسطة : علي الزامكي - ارشيف الكاتب


الظروف الموضوعية و الذاتية متوفره لدى المجلس و جاهزه لتنفيذ ولا احد يستطيع الاعتراض على ذلك الاجراء لكن لدي احساس داخلي ان قيادة المجلس الانتقالي تتخوف الفشل في ادارة البلد وان كان احساسي في محله فعلى المجلس تسليمها للذي يستطيع اخذ ذلك الدور تحت اشراف المجلس الانتقالي.

البسط على ايرادات الدولة في مختلف اجهزتها الحكومية في الجنوب واستلام مؤسساتها الحكوميه ليستطيع المجلس ادارة عمله بشكل مؤسسي دون الحاجة لتقطير الخارجي وهذا الاجراء سوف يمنح المجلس الانتقالي الاستقلالية المالية دون الحاجة للوصاية المالية من الخارج و سيعطيه استقلالية في قراره السياسي ولا احد يستطيع يعترض عن ذلك لان البديل اسواء .

المهمة الرئيسية امام المجلس الانتقالي هي انتزاع حضرموت من قوات علي محسن الاحمر ولو بقوة السلاح و اخضاع موارد النفط والغاز في حضرموت وشبوة تحت تصرف المجلس .

نفذوا ماذكر اعلاه و لا احد يستطيع ايقافكم وسوف يساندكم الشارع الجنوبي و الشرعية الشعبية التي تفتقر لها قوات علي محسن بحضرموت .

خذوا من تجربة القاعدة في حضرموت نمؤذج حين سيطرت على حضرموت لفترة من الزمن واوجدت مصدر مالي يمؤل استمرارها و كان دخلها سنوياً 3 مليون دولار عبر تحصيل الضرائب التي فرضوها على الناس في حضرموت .

الى اللقاء
علي الزامكي