ادبــاء وكُتــاب


21 أكتوبر, 2018 08:35:48 ص

كُتب بواسطة : واثق الحسني - ارشيف الكاتب



القرض من قضية خاشقجي النيل من المملكة العربية السعودية.
بعد التحقيقات التي أجرتها المملكة العربية السعودية وكذلك الجهود الحثيثة التي بذلها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتي وصلت الى إكتشاف خليه مكونة من عدة عشر كما وتم على إثر ذلك توقيف عدد من مسؤولي المخابرات.

فلولا الجهود المبذولة لما تم إكتشاف تلك الخلية لعدم وجود وتوافر الأدلة الكافية والتي عجزت عن إيجادها دولة تركيا بالرغم من السماح لها باالدخول الى مقر القنصلية والتي تعتبر سيادية وعدم جواز إنتهاكها ﻷيا كان.

هنا شعرت المملكة بالمئآمرة التي تقودها قطر وبريطانيا وإيران بالإضافة إلى الإدارة الأمريكية السابقة والممثلة بالحزب الديمقراطي بالضقط على إدارة الرئيس الأمريكي دوناند ترامب لفرض عقوبات على المملكة العربية السعودية إلا أن مشيئة الله فوق الجميع .

تجلت وتم إحباط المؤامرة وكبح مشاريعهم الهدامة بعد إعلان الرئيس الأمريكي عن ثقته القوية بدور المملكة لكشف الخلية ويعتبر بذلك عملا إيجابيا .

بعد الأعلان الأمريكي تغيرت الملامح على وجوه مذيعي قناة الجزيرة الصهيونية والتي ارادت النيل من اكبر الدول العربية وبالتعاون مع ما ذكر أعلاه .

صحيح أن قطر وحلفائها قد نجحت في زعزعة تونس وليبيا والعراق واليمن وسوريا وكادت ان تنجح في زعزعة مصر لولا وطنية أهلها ومساعدة السعودية والامارات وإخراجها من المستنقع المحتدم وأيضا قدرة الله فوق الجميع .

هذا ما أرادته دويلة خطر وحلفائها اليوم للمملكة العربية السعودية والتي تسعى جاهدة للنيل منها متناسيه أن هناك أمة عربية وإسلامية غيوره على هذه البلد الطاهرة .

على قطر ان تعلم أن هناك عالم عربي وإسلامي ﻻ يبيع عروبته وإسلامه ﻹيا كان .

السعودية_مهد_الإسلام .