تحليلات سياسية

الخميس - 04 يوليه 2019 - الساعة 07:12 م بتوقيت اليمن ،،،

ذكرت وسائل إعلامية انه تم إستهداف منزل محافظ مأرب العرادة من قبل الحوثيين بصاروخ باليستي، وبعدها بدقائق ظهر خبر رسمي لوكالة الأنباء اليمنية - قبل قليل - يؤكد الخبر .

وأكد مصدر مسؤول خاص لتحديث أنه "لاصحة لهذا الخبر في هذا التوقيت وانها ليست سوى لعبة سياسية وخدعة جديدة لتغطية التحالف الأخير بين الحوثيين والاصلاح".

وأفاد المصدر -الذي رفض التصريح عن اسمه- "ان اللعبة مكشوفة للجميع، خصوصا بعد حالة الضعف التي تعيشها مليشيات المحافظ الاخواني سلطان العرادة أثناء حربها الأخيرة مع قبائل مأرب، حيث يحاول التنظيم التقرب للتحالف بعد خيانته الكبرى للسعودية التي كانت تمده وتحميه ".

وأشار المصدر الى ان الوكالة والمواقع الاخوانية فضحت نفسها بنفسها حيث انها تحدثت ان " الصاروخ البالستي الذي استهدف منزل المحافظ سقط وسط حي سكني مكتض بالسكان ولم يسفر عن أي خسائر بشرية" مستغربا عن كيفية وجود أي إصابات او قتلى في المبنى او بجواره رغم قوة الصاروخ ورغم نزوله بحي سكني مكتض وفقا للوكالة وللمواقع الاخوانية .

وفي ذات السياق، قال المصدر أنه " لا يستعبد قيام تنظيم الاخوان بقصف المبنى وإدعاء ان الحوثيين من قام بالفعل، بغرض التغطية على التحالف القوي بين الإصلاح والحوثيين".