اخبار المحافظات

الجمعة - 12 يوليه 2019 - الساعة 09:24 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/متابعات

قامت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية برعاية بطولة كرة قدم خاصة لفرق منطقة ديسكم بسقطرى، في إطار دعمها للنشاط الرياضي في الجزيرة.

وتمت عملية سحب قرعة بطولة كرة القدم لفرق منطقة، ديكسم بمحافظة أرخبيل سقطرى عصر اليوم الجمعة.

وقسمت القرعة التي سحبت في مقر نادي دم الأخوين، الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 11 فريقاً، إلى ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق " الهلال ، الاتحاد ، ملك الاخوين ،والسد".

وضمت المجموعة الثانية فرق "الضباب ، البراق ، قلب الاخوين ، وشباب طيلها"، فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق "النجوم  شباب الاخوين ، والوسطى"، على أن تفتح منافسات البطولة يوم الاثنين القادم بلقاء يجمع الهلال مع الاتحاد ضمن المجموعة الأولى.

وعقب الانتهاء من عملية سحب القرعة، قام مسؤول الملف الرياضي في مؤسسة خليفة الإنسانية، الكابتن إسماعيل الجنيبي، ومعه مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة أرخبيل سقطرى، علي صعباب، بتوزيع البدلات الرياضية على الفرق المشاركة في البطولة، المقدمة من راعي البطولة "خليفة الإنسانية" .

وعبرت رؤساء الفرق الرياضية بمنطقة ديكسم عن تقديرهم العالي لمؤسسة "خليفة الإنسانية" وجهودها ودعمها المتواصل للقطاعين الشبابي والرياضي في منطقتهم، مؤكدين أن اقامة بطولة خاصة بفرقهم لها أهمية كبيرة في إعطاء فرصة للشباب لصقل قدراتهم،  وستسهم في تكوين فريق متكامل يمثل نادي منطقتهم في الاستحقاقات الكروية القادمة على مستوى المحافظة.