اخبار وتقارير

الإثنين - 15 يوليه 2019 - الساعة 05:40 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

حصل موقع (تحديث نت) على وثيقة مسربة من دائرة التوجيه المعنوي  تكشف فساد اللواء محسن خصروف وصرف الشرعية مبالغ كبيرة له ولأبنه ولزوجته، الذي تحدث مؤخرا متهما التحالف بعدم دعم الشرعية .

ويظهر في الوثيقة أن محسن علي خصروف برتبة لواء يستلم 200 ألف ريال، في حين يستلم ابنه شادي محسن 170 ألف ريال، وليس هذا بحسب حيث تستلم زوجة أبنه 130 ألف ريال وبرتبة ملازم ثاني ! .

وسخر الإعلامي عادل اليافعي من الوثيقة قائلا "تعالوا نبص بس ..التوجيه المعنوي العائلي عامل أيه !!".

ورصدت تحديث نغريدات المغردين، حيث علق أحدهم " التوجيه المعنوي العائلي يفعلون ذالك بعقيده مطلقة ، ولذالك #الحرب لا يرغبون في انتهاءها لأنهم ببساطة لا يهمهم إن عانى (الشعب) او حتى أُبيد... بل على العكس هم يقيسون نصرهم بقدر معاناة الشعب وزيادة مآسيه...".

وأضاف مغرد آخر ساخرا "عجبني برنامج حماة الوطن شكلهم يجتمعون في غرفة النوم".

وتعد الوثيقة المسربة فضيحة كبرى للفساد المتكرر لدائرة التوجيه المعنوي والحكومة الشرعية وكاشفة حقيقة اللواء خصروف الذي ظهر فجأة موجها إنتقادات مباشرة للتحالف السعودي الإماراتي عبر قناة اليمن الرسمية ومتحدثا عن خذلان التحالف وغدره باليمنيين والعمل على تنفيذ أجندات خارجة عن الأهداف الرئيسية - حسب قوله - .

ويذكر أن عبد ربه منصور هادي وجه بتوقيف اللواء خصروف من عمله كمدير لدائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع، وإحالته للتحقيق نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.