مجتمع مدني

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 05:38 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

بعث العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد منير اليافعي ابو اليمامة وعدد من رفاقه الابرياء، جراء الاعتداء الآثم على معسكر الجلاء بالعاصمة عدن.

وجاء في برقية التعزية: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل منير محمود "ابو اليمامة" وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا وقيادتنا السياسية والعسكرية وأسر وذوي ومحبي الشهيد العميد منير اليافعي ورفاقه الأبطال في استشهادهم.

وأكد قائد لواء حماية المنشآت الحكومية في برقية العزاء أن استشهاد البطل العميد ابو اليمامة اليافعي عدو الإرهاب الحوثي القاعدي يشكل خسارة فادحة على الوطن الذي مازال يخوض حرب الدفاع عن الأرض والسيادة وحماية عقيدته من المشاريع الطائفية التي تستهدفه.

وأشاد بالدور البطولي والمآثر التي اجترحها الشهيد منير اليافعي ورفاقه الأبطال في مواجهة مشروع التمدد الايراني الطائفي، الذي تقوده مليشيات الحوثي الارهابية وكذا وفي القضاء على الجماعات الإرهابية التي انتشرت في عدن والمحافظات المجاورة.

سائلا الله تعالى أن يتغمد الشهيد ورفاقه الأبطال بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين والأنبياء ويلهمنا جميعا وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.