اخبار محافظات

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - الساعة 08:07 م بتوقيت اليمن ،،،

سرار (تحديث نت) خاص:

برعاية كريمة ودعم سخي من رجل الخير والعطاء الشيخ علي عبادي صالح المنصري أقامت مدرسة الدعيس امحبلة للتعليم الأساسي بمديرية سرار محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات الأوائل والمعلمين والمعلمات المبرزين للعام الدراسي المنصرم2019- 2018م.

حيث بدا الحفل بآيات من الذكرالحكيم ثم كلمة إدارة المدرسة تحدث فيها الاستاذ نبيل محمد عاطف المنصري أبوحمزة شكرفيها الحاضرين وهنى وبارك لا ابناءه الطلاب والطالبات المتفوقين ومتمنياً لهم استمرارهذا العطاء والتقدم خلال العام الجاري.

وقدم الشكر لراعي التكريم الشيخ علي عبادي صالح المنصري الذي كان له الفضل بعدالله في إدخال البهجة والسرورفي نفوس ابناءهم الطلاب والطالبات الذين احرزوا مراتب مشرفة وسائلاً الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناته.

من جانبه مديرالتربية والتعليم بالمديرية الأستاذ فوزي المخيري القى كلمة رحب فيها بالحضورثم تطرق إلى تهنئة ابناءه الطلاب والطالبات على تفوقهم المشرف خلال العام الدراسي المنصرم وفي نفس السياق حث على مضاعفة جهدهم حتى يحققوا مراتب علياء خلال العام الدراسي الجاري.

وأشار أن تكريم الطلاب الأوائل والمعلمين والمعلمات المبرزين يأتي تقديراً للجهود المبذولة منهم خلال العام الدراسي الماضي ، وختم كلمته بالشكر والتقدير لراعي حفل التكريم الشيخ علي عبادي المنصري الذي ادخل الفرحة إلى نفوس ابناءهم الطلاب والطالبات داعياً الله ان يزيده من الخير خيراً.

ومن جانبه الاستاذ شيخ النوباني تحدث بكلمة شكرفيها الحاضرين ورجل العطاء الشيخ علي عبادي المنصري على دعمه السخي في تشجيع ابناءهم الأوائل في مدارس المديرية وكذلك إدارة التربية وطاقم مدرسة الدعيس على ماقدموا من جهد متفاني مع ابناءهم الطلاب والطالبات وفي الوقت ذاته هنى ابناءه الأوائل ذكوراً واناث ومتمنياً لهم استمرار ذلك العطاء المثمرحالياً ومستقبلاً.

وفي نهاية الحفل الذي تشرف حضوره مستشارعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الاستاذ شيخ النوباني، وموجه مادة اللغة الإنجليزية بمكتب التربية الأستاذ عارف الداوودي وموجه مادتي القرآن الكريم والتربية الاسلامية الأستاذ رقيب شيخ محمد ،ورئيس دائرة الشباب والطلاب في الانتقالي الاستاذ غسان حمود محمد ، ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي الأستاذ نجيب عبد شيخ ،وعدد من المواطنين وأولياء امورالطلاب بمنطقة امحبلة بالدعيس.

قام المخيري والنوباني بتكريم راعي حفل التكريم الشيخ علي عبادي المنصري بشهادة تقديرمن إدارة المدرسة ومكتب التربية والسلطة المحلية بالمديرية ثم الثلاثة الأوائل من كل صف بشهايد تقدير وجوائزعينية عبارة عن حقائب مدرسية ومبالغ مالية وكذلك المعلمين والمعلمات المبرزين ورئيس مجلس الاباء بالمدرسة الاخ أمين نصر بشهايد تقدير ومبالغ مالية قدرها عشرة الف ريال لكل واحد منهما كما كرم ايضاً الاستاذ الإعلامي صالح البخيتي بشهادة تقدير ومبلغ مالي نظيرجهده في متابعة رجل الخير لتكريم الطلاب والطالبات الأوائل بهذا العام.

*من صالح البخيتي