اخبار محافظات اليمن

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - الساعة 02:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

حضرموت (تحديث نت) خاص


تم صباح امس بمدينة المكلا مناقشة آلية تطوير عمل مكتب برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة في المحافظة وذلك خلال لقاء بين وكيل حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة د. سعيد عثمان العمودي ومدير مكتب البرنامج السيد اصف علي بوتو.

وفي الاجتماع قدّم السيد اصف شرحا مفصلا عن البرنامج والمشاريع التي نفذها في مديريات محافظة حضرموت كافة خصوصا في مشروع توزيع السلال الغذائية الذي استفادت منه 150 ألف و57 أسرة، لافتا إلى أن مكتب الغذاء العالمي سيعمل على تحويل هذه المساعدات العينية إلى مساعدات نقدية مع إدخال نظام البصمة للمستفيدين، مختتما حديثة بالتأكيد على أن المكتب يخطط لتنفيذ برامج اخرى في حضرموت تهدف لمساعدة المواطنين وتحسين سبل عيشهم.

من جانبه أشاد د. العمودي بالجهود التي تبذل من قبل برنامج الغذاء العالمي في حضرموت ومساعدة الأسر والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ فرج سالمين البحسني مستعدة لتقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ كافة البرامج الخاصة بالمكتب. داعيا برنامج الغداء العالمي إلى تكثيف عملهم في حضرموت وتوسيع رقعة انتشارهم وزيادة برامجهم الهادفة لمساعدة المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية.

حضر اللقاء وكيل حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت م. عمر الأشولي ومدير عام مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت م. عوض بالكيمان ومدير عام مديرية مدينة المكلا م. عوض بن هامل.​