ريــاضــة

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 10:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت/خاص

في يوم شعلاوي بهيج ووسط حضور جماهيري كبير تتوج الفريق الأول للشعلة بقيادة الكابتن "خالد الزامكي" بكأس الذكرى الـ52 من تاسيس النادي الشعلاوي بعد فوزة على فريق التلال المدمج من الاولمبي والأول بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب علي صالح باحبيب في البريقة.



المباراة بدأت بشكل حماسي واضح من جانب فريق الشعلة الذي ضغط مبكرا من أجل تسجيل هدف مبكر، وهدد الشعلاويين مرمى التلال مرات عديدة ولكن لم تترجم إلى اهداف.

المحاولات الشعلاوية استمرت والضغط القوي للاعبي الزامكي اشتد مع مرور الوقت، التلال هو الأخر قد شكل خطورة على مرمى الشعلة ولكن جميع المحاولات باتت بالفشل لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

وفي الحصة الثانية بدأت ملامح الفوز تضهر أكثر على لاعبي الشعلة الذين يبحثوا على الفوز لابقاء كاس الذكرى في البيت الأصفر. ومع مرور الوقت بينما كان الكل ينتظر الشعلة بافتتاح التسجيل فاجى اولمبي التلال الشعلة بهدف مباغث عبر اللاعب "عبدالرحمن نصر". هدف التلال لم يهز من معنويات الشعلة الذين واصلو ضغطهم للبحث عن تعديل الكفة واقتناص هدف الفوز ليكن لهم ما ارادو بعد تسجيلهم لهدفين عبر اللاعبين "مناف سعيد" و "ايمن الحاج" لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بهدفين لهدف ليتوج بكأس الذكرى الـ52 من تأسيسة.



وقد اقيم بين شوطي المباراة تكريم نادي الشعلة لنادي التلال تقديرا لهم ولتلبيهم دعوة المشاركة في يوم الشعلة البهيج الذكرى الـ52 من التأسيس وقد أقيم ايضا عرض جمباز رائع لبراعم وناشئي الشعلة بقيادة السعيدي حيث انذهل الجمهور والحضور ببراعم الجمباز وللاداء الذي قدموة بسنهم الصغير.



وعقب انتهاء المباراة قام كل من الاخوة الحضور تتقدمهم الهيئة الأدارية للشعلة ممثلة برئيس النادي محمد حسن أبو علاء والامين العام للتلال حسن برو وبعض الشخصيات الرياضية بتقديم كأس الذكرى لكابتن فريق الشعلة.

من *أيمن القاضي