اخبار وتقارير

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 12:00 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت/خاص

توصل شباب رياضيون من مديريات صيرة والمنصورة والشيخ عثمان لإتفاق ينص على عقد اجتماع موسع دعوا إليه عدد كبير من الرياضيين من لاعبين و إداريين و مدربين وشخصيات وإداريين من الأندية الرياضية وكدا من الإعلاميين وفيه سيتم مناقشة انشاء الاتحاد الرياضي وتسمية أعضائه بالتوافق من قبل الجميع.





و يسعون الشباب و الكوادر الرياضية لتنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع إدراكا منهم من أن هذا الاتحاد سيكون له مردود إيجابي على رياضة عدن الكروية وان هذه الفرق الشعبية في حال تنظيمها بشكل صحيح من خلال الاتحاد ستكون رأفدا للأندية العدنية بالمواهب الشابة.





وسيكون الاجتماع مساء يوم السبت القادم ومن خلاله سيتم التوصل إلى تشكيل لجنة إدارية لتسيير شؤون الاتحاد خلال الفترة القادمة.



كما اوضح مقربون ان هناك مباراة حبية بين فريقي منتخب مديرية المنصورة و منتخب مديرية صيرة وذلك بمناسبة ثورة 16 فبراير واحتفاءا بإعلان إنشاء الاتحاد الشعبي للفرق الشعبية.







ورحب عدد من الفرق الشعبية بمديرية صيرة ووافق بأن يكونوا ضمن البطولات والدوريات الشعبية التي ستقام تحت إشراف الاتحاد وهم:

القطيعي

المرحلي

الزعفران

الضياء

العيدروسي

الحسيني

الربوعي

مدرسه القاضي

مدرسه صيرة

السبيل

22يونيو

ومازالت حتى اللحظة تتواصل اللجنة مع الفرق الشعبية المتبقية في المديرية.





كما أن هناك الكثير من الفرق في مديرية المنصورة والشيخ عثمان وافقت على فكرة الاتحاد وانضمت ضمن الاتحاد الشعبي من خلال اللجان التي عينت في كل مديرية.





يذكر ان عدد من الشخصيات الرياضية والادارية وافقت على الإشراف وتسيير أمور الاتحاد وستحضر اجتماع السبت القادم أمثال الكابتن جمال نديم مدرب الفريق الأول لنادي التلال و الكابتن "المسني" مدرب فريق نادي المنصورة سابقا وغيرهم الكثير من الكوادر الرياضية الهامة في عدن.

من *وعد امان