اخبار عدن - الشيخ مهدي العقربي يقدم عددا من المكيفات ومراوح السقف للمجمع الصحي في بئر أحمد بالعاصمة عدن

اخبار عدن

الإثنين - 29 يونيو 2020 - الساعة 09:45 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

في إطار مساعداته الإنسانية ودعمه اللا محدود للقطاع الصحي فقد قدم الشيخ / مهدي العقربي عددا من مكيفات الهواء ومراوح السقف للمجمع الصحي في مدينة بئر أحمد بالعاصمة عدن وكذلك تكفله بصيانة المولد الكهربائي الخاص بالمجمع وذلك للإسهام في توفير الأجواء المناسبة للعاملين من الأطباء والممرضين في المجمع ليواصلوا تأدية عملهم الإنساني في استقبال وعلاج الحالات المرضية الوافدة إلى المجمع الذي يستقبل مئات الحالات يوميا.

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأن الشيخ العقربي قدم يوم أمس الأحد (5 مكيفات - طن) و (5 مراوح السقف) وتكفل أيضا بإصلاح وصيانة المولد الكهربائي الخاص بالمجمع على نفقته الخاصة .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد وفر للمجمع الصحي في بئر أحمد مطلع الشهر الجاري (يونيو) عددا من المستلزمات والاحتياجات الطبية للمجمع تجاوبا مع مناشدة وجهتها إدارة وأطباء ومرضى المجمع للشيخ مهدي العقربي .

وشملت المستلزمات التي تجاوب الشيخ / مهدي العقربي بتوفيرها وتسليمها للمجمع الصحي الآتي :

١- اسطوانات اكسجين مع المنظمات
٢- جهاز بلايزر (بخار) عدد اثنين
٣- مكيف سباليت لقسم الصحة الانجابية
٤- فحوصات للمختبر (ملاريا - حمة الضنك - سي ار بي)
٥- فحص (pyu)
٦- جهاز شفط السوائل

الجدير ذكره أن الشيخ مهدي العقربي قد تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة والرش الضبابي ورفع مخلفات الأمطار والسيول والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان ) التي استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، تلتها حملة توعوية في كافة مناطق ومديريات عدن وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .