اخبار عدن - مؤسسة الشوكاني تدشن المرحلة الخامسة من مشروع توزيع السلة الغذائية للأيتام في عدن

اخبار عدن

الإثنين - 29 يونيو 2020 - الساعة 09:52 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، المرحلة الخامسة من مشروع توزيع السلة الغذائية للأيتام في محافظة عدن ، بالتعاون مع رجل الخير الشيخ / ناجي الفقيه .

وفي التدشين ، قال المدير التنفيذي للمؤسسة ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن المشروع يستهدف ( 217 ) أسرة يتيم من مديرية الشيخ عثمان ، ممن هم مقيدون لدى المؤسسة وفقاً لكشوفات مقسمة على كافة مديريات محافظة عدن ، لافتاً إلى أن المؤسسة ستستهدف خلال الأيام القادمة ما يقارب ( 1000) أسرة يتيم بمحافظتي عدن ولحج .

وأكد الدكتور اليافعي ، أن تنفيذ هذا المشروع الخيري ، يأتي ضمن برنامج إغاثة متضرري السيول في عدن ، للتخفيف من معاناة الأيتام المعيشية وتوفير إحتياجاتهم اليومية الضرورية ، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمناً الجهود الخيره المبذولة من قبل الشيخ / ناجي الفقيه ، على تعاونه في دعمه لتنفيذ هذا المشروع الخيري الهام .


وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد اليافعي ، بأن شريحة الأيتام شريحة واسعة جداً يجب الإهتمام بها من قبل الخيرين ، داعياً المنظمات المانحة والجمعيات والمؤسسات الخيرية والميسورين ، الوقوف إلى جانب الأيتام وتكثيف جهودها الإنسانية تجاه هذه الشريحة الهامة بالمجتمع .

من حلمي حسن :