اخبار عدن - مشبح والزامكي يناقشان زيادة الدعم المركزي للعاصمة عدن

اخبار عدن

الإثنين - 29 يونيو 2020 - الساعة 10:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

عقد اليوم في ديوان وزارة الادارة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن لقاء ضم وكيل وزارة الادارة المحلية / عوض مشبح والمهندس / غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع .
جرى خلال اللقاء تم مناقشة سبل دعم ايرادات السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن كون المحافظة كانت تورد لها كثير من الايرادات المركزية والمشتركة التي توقفت بعد الحرب الظالمة التي شنتها عصابة الحوثي على عدن .
وفي تصريح للمهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع قال انه ومن خلال النقاش تم الاطلاع على ماقطعته وزارة الادارة المحلية في توزيع الايرادات المشتركة العامة وكذا قطعت شوطا كبيرا مع وزارة المالية في اعادة الدعم المركزي للسلطات المحلية، بالاضافة الى ان وزارة الادارة المحلية قد اخذت بعين الاعتبار العاصمة المؤقتة عدن كونها تضم كثافة سكانية كبيرة واعطاءها مبزة خاصة .
وعبر وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس / غسان الزامكي عن شكره والسلطة المحلية لوزارة الادارة المحلية ممثلة بالاخ / عوض مشبح وكيل الوزارة على كل الجهود التي تقوم بها لدعم السلطة المحلية واعادة انشطتها الايرادية الذي كانت تحصل عليه من المركز.
وخرج اللقاء بالاتفاق على مواصلات اللقاءات المشتركة بين السلطة المحلية وزارة الادارة المحلية لمافيه مصلحة مدينة عدن في مجال التنمية والخدمات خلال العام ٢٠٢٠م.

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي