اخبار وتقارير - هاني بن بريك: الاخوان يمتازون بالمكر والخداع وهم الخطر الاعظم على المنطقة والعالم

اخبار وتقارير

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 07:13 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت | خاص


حذر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك من خطر جماعة الاخوان المسلمين على المنطقة العربية والعالم لانتهاجهم المكر والخداع في سياستهم.


وقال بن بريك في سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" : "سيظل #الاخوان_الخطر_الاعظم على منطقتنا والعالم بأسره ؛ لأنهم في قمة المكر، ومنهجهم قائم على قاعدة أصيلة لديهم وهي : التمسكن حتى التمكن . وبها اخترقوا كل الدول، ومن ثم السيطرة على مراكز القوى فيها".
واستدل بن بريك بتركيا العلمانية، وكيف وصلوا فيها للحكم وهم يكفرون العلمانية وأتاتورك في كل طرحهم.

وبين بن بريك في تغريدات رصدها محرر موقع "تحديث نت" ان إيران بعد ثورة الخميني وما تفرخ منها حزب اللات اللبناني، والحوثيون في اليمن، كلهم مد الإخونج لهم الأيادي، وباركوا العمل معهم، فأول وفد عربي للخميني كان وفد الإخونج، والحوثي في صنعاء أول قيادة حزب كبير زارته إلى صعدة كانت قيادة حزب الإصلاح الإخونجي .

وأضاف: "عندما نقول إن #الاخوان_الخطر_الاعظم لايعني أبدا التقليل من شر وخطر الحوثي، ولكن للتعريف بأن الإخونج هم من مكن الحوثيين من صنعاء، وسلموها للحوثي طمعا في تقاسم السلطة معه، وأفسد ذلك عليهم قيام عاصفة الحزم، ولهذا لم يؤيدوها مباشرة، ولجؤوا للمكر والخداع، وركبوا الموجة كعادتهم".

وحظرت عدد من الدول العربية نشاط جماعة الاخوان المسلمين لسياساتها المشبوهة وعلاقتها بالتنظيمات الارهابية وسعيها للسيطرة على مقاليد الحكم في الدول العربية مستخدمة الدين والفتاوى المظللة.