ادب وشعر - شارك فيها عشرون قاصا وقاصة..مؤسسة أمد الثقافية تكرم المشاركين بورشة (كتابة القصة القصيرة) بالعاصمة عدن

ادب وشعر

الأحد - 26 يوليه 2020 - الساعة 10:05 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

كرمت مؤسسة أمد الثقافية مساء اليوم الأحد بمقر المؤسسة بالعاصمة عدن المشاركين في ورشة القصة القصيرة، والتي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع نادي السرد بعدن في المدة من الرابع عشر حتى الثالث والعشرين من شهر يوليو، وقد شارك فيها عشرون قاصا وقاصة من محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

افتتح حفل التكريم الأستاذ أسامة المحوري رئيس مؤسسة أمد الثقافية، بكلمة رحب فيها بضيف الحفل الدكتور مبارك سالمين رئيس إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين، والدكتور عبدالحكيم باقيس رئيس نادي السرد بعدن، وتحدث المحوري عن طموحات المؤسسة ورؤيتها وأهدافها، بعد ذلك تحدث الدكتور مبارك سالمين -ضيف الحفل- عن أهمية مثل هذه الأنشطة والبرامج التي تنمي الشباب الواعد وتصقل مواهبهم، شاكرا مؤسسة أمد ونادي السرد على هذه الخطوة الرائعة، كما قدم عددا من الاضاءات المهمة للمشاركين حول الكتابة والإبداع.

بعد ذلك استمع الحاضرون لنماذج من القصص القصيرة، قدمها كل من القاصة المبدعة صوفيا الهدار، والقاصة المبدعة دعاء الأهدل، والقاصة المبدع سحر مثنى.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مؤسسة أمد الثقافية الشاعر أسامة المحوري درع المؤسسة للدكتور عبدالحكيم باقيس رئيس نادي السرد، تقديرا لجهده العظيم في نجاح هذه الورشة.

بعد ذلك قام الدكتور مبارك سالمين والدكتور عبدالحكيم باقيس والأستاذ أسامة المحوري بتسليم شهادات تقديرية للمشاركين في الورشة.