كتابات - اخونة شبوة

كتابات

الجمعة - 31 يوليه 2020 - الساعة 01:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

كتب / سعيد عبدربه باراس .


الى محافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو نرفع اليكم هذه التهاني بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير وابناء شبوه جميعاً.

من ولدك المخلص والمحب لك في الله بدون مصلحة أو مقابل السياج الذي صنعه من استطيع أن أطلق عليهم ( مستشارين السوء ) المتحزبين العنصريين بينك وبين أبناء شبوه لأجل الوصول اليك أو يقومون ببناء مستعمرة اخوانية ولا يستطيع المرور أو العبور الا من توجد لديه بطاقة اخوانية.

من يظن أن تكون وافي لمبادئك وقيمك ووطنك ليس بالضرورة ان تكون إصلاحي قد هرب صعتر والزنداني والديلمي وتركو خلفهم زملائهم يقبعون في سجون الحوثي في صنعاء وثبت عارف الزوكا بجانب عفاش إلى أن استشهدا سوية ليس بالضروري أن يتم دعم قيادي أو قوة أن يكون إصلاحي الأوفياء للوطن ليس الاصلاح فقط .

هروب أبناء شبوه ومواجهتهم الانتقالي كان بسبب العنصرية والأعمال التي قام بها من هو محسوب على هذا المكون وليس حبا في الاصلاح نحن لا نتبع مكون أو حزب نتبع وطن ونرى المشروع الذي يحمله سيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مشروع منصف لجميع أبناء الوطن .

لن يغفر لك ابناء شبوه أن يتم بناء مستعمره اخوانيه في شبوه مثلما رفضنا الانتقالي ومشروعه كن على ثقه اننا سننرفض اي مكون أو حزب يريد أن يعمل من شبوة ملكية خاصة له ثقتي فيك كبيره ولكن من حولك المتحزبين الذين يظنون أن شبوة أصبحت ملك لهم .

في الاخير لا يسعني إلا أن أقول لك اليوم من حولك يريدون أن يضيعو ما بنيت خلال سنه ولا يستطيع أحد أن ينكر المشاريع الانجازات التي قمت بها خلال عام .

ملاحظه الى المتابعين لصفحتي :

من يتهمني اني اخواني أو عميل أو مرتزق انا من صفحتي هذه اتحدى من أكبر مسئول إلى أصغرهم يقول اني تقاضيت مقابل كتابتي ريال مبادئي وقيمي والذي انا مؤمن به ليس سلعة للبيع والشراء .

انا مواطن يمني مؤمن أن الوطن للجميع وليس ملكية خاصة لاحد احلم باليمن الكبير من صعده إلى المهره يمن اتحادي من سته اقاليم.

سنرحل جميعاً مثلما رحل الذين قبلنا ولن تبقى الا الذكرى والمعروف .