اخبار عدن

الثلاثاء - 20 مارس 2018 - الساعة 09:55 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت_خاص_عدن

نفى المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي الانباء التي تحدثت عن اقالات اعضاء في المجلس واعقاء اخرين واصفا ذلك بالاشاعات.

وقال في تصريح له ان الحديث عن إقالات وخلافات وانقسامات داخل المجلس، فهو مجرد إشاعات دأبت على بثها وسائل إعلام حزبية تسعى للترويج لمثل هذه الإشاعات موضحا ان الهدف من بث مثل تلك الاشاعات هو زعزعة ثقة أبناء الجنوب ضمن سياساتها الإعلامية التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي منذ نشأته.

واشار إلى انهم رأوا ان يتولى اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الذين ترأسوا خلال الفترة الماضية، الدوائر التنفيذية، مهمة الاشراف ، لكنهم وبعد إكتمال البناء التنظيمي، رأوا أن هيئة رئاسة المجلس ينبغي أن تكون جهة إشرافية على جميع هيئات المجلس الإنتقالي، ويتم إسناد عمل الدوائر إلى نشطاء وشخصيات من خارج هيئة الرئاسة، لتوسيع المشاركة في النشاط.

منوها الى انه سيتم تجديد دماء هذه الدوائر والطواقم من وقت لآخر ضمن خطة المجلس في تأهيل العديد من الكوادر,هذا ما تم بالضبط.

واكد العولقي أن التفاهم والإنسجام والثقة داخل هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي هي مصدر القوة والثبات، وهذا ما يؤرق الخصوم.

لافتا الى أن الإغراء بالمال والمناصب والإشاعات والتدخل الخارجي، أساليب فشلت في إلحاق أي ضرر بتماسك المجلس الانتقالي الذي سيظل درع الجنوب الحصين، وهو ما أكدته الفترة الماضية.