اخبار وتقارير

الإثنين - 14 مايو 2018 - الساعة 04:38 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص


يواصل حزب التجمع اليمني للإصلاح ( اخوان اليمن ) المدعوم قطرياً، حملته الإعلامية التحريضية ضد مهام دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، تحت أسم شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، وحكومته .

وضمن حملة اخوان اليمن التحريضية، حرض الاعلامي المنتمي لحزب الإصلاح " انيس منصور "، في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: " نريد حملة اعلامية مع تحرك سياسي ودبلوماسي خلال الأيام القادمة بشان انتهاك السيادة "؛ وذلك في حملة اعلامية تحريضية طالت دول التحالف العربي، التي تقوم في تأمين المحافظات المحررة من مليشيا الحوثي الايرانية .

الإعلامي جمال الحربي، علق على منشور انيس منصور التحريضي، متهما منصور بتنظيم الحملات الاعلامية التي تستهدف جهود دول التحالف العربي، مطالباً حكومة الشرعية بموقف واضح تجاه كل من يشن وينظم هذه الحملة تحت اسم الشرعية، وقال " أمر كارثي بالفعل وتجاوز كبير للأعراف " .

واشار ان " أنيس منصور هو نائب الملحق الإعلامي بالسفارة اليمنية في #الرياض هو من ينظم الحملات ضد التحالف العربي لدعم الشرعية..!، مطالباً بموقفها قائلاً " يا ترى ما هو موقف الحكومة الشرعية أم أن هذا الإخواني الذي يشغل منصب دبلوماسي لا يعبر عنها أيضاً ؟! " .