اخبار محافظات

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 09:52 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص_المهرة



دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم عملية استلام ووصول المولدات الكهربائية (8) ميجا وات المقدمة (مكرمة) من حكومة سلطنة عمان الشقيقة ممثلة بجلالة السلطان قابوس بن سعيد .

وذلك بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي والأخ محمد بن راشد المقبالي المدير المساعد للإغاثة والمساعدات في الهيئة العمانية للأعمال الخيرية .



حيث قام المحافظ باستلام المولدات الكهربائية العمانية الثمانية بقدرة (8) ميجا وات من الأخوة في الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وهي موزعة (6) منها للغيضة و(1) لحوف و(1) لشحن .



وأوضح المحافظ باكريت خلال حفل التدشين بأن هذه المكرمة السلطانية في مجال دعم قطاع الطاقة بالمحافظة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فقد قدمت حكومة سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية عدد كبير من المشروعات الخدمية والمساعدات الإغاثية لابناء المهرة في مجال الصحة والمياه والإسكان والكهرباء وغيرها .



مثمنا الجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ممثلة برئيسها التنفيذي الشيخ علي بن إبراهيم الرئيسي في دعم محافظة المهرة في مختلف المجالات والقطاعات.



متمنيا لجلالة السلطان قابوس بن سعيد دوام الصحة والعافية وطول العمر ومواصلة السير في تنمية السلطنة الشقيقة ارضا وإنسانا.



مؤكدا بأن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون الأخوي والترابط الإجتماعي الذي يربط أبناء سلطنة عمان بأبناء اليمن عموما والمهرة خصوصا وعلاقات الجيرة الأزلية بين الشعبين .



وقال المحافظ ( بوصول هذه المولدات ستكون مديريتي حوف وشحن قد أستوفت منظومة الطاقة فيها وستشتغل الكهرباء على مدار (24) ساعة دون توقف , وبإضافة ال(6) ميجا وات إلى محطة كهرباء الغيضة ستكون الخدمة مكتملة دون إنقطاعات وستودع المدينة وضواحيها الإنطفاءات المتكررة .



حضر التدشين الاخ عبدالله سالم نيمر منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة المهرة وعدد من الفنيين والمهندسين بمحطة الكهرباء بالغيضة.