ريــاضــة

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 10:14 م بتوقيت اليمن ،،،

((تحديث نت)) خاص:


ترعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بطولة دوري "شهداء حي الكبسة" لكرة القدم في مديرية المعلا محافظة عدن التي انطلقت مساء أمس الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك بين فريقي خور مكسر وفريق التواهي وتستمر البطولة حتى تاريخ 26 شهر رمضان المبارك بمشاركة 12 فريقا من الفرق الشعبية من كافة مديريات محافظة عدن.

وقال عمر ماريو مشرف الدوري أن قيام هذه البطولة تأتي تقديرا "لشهداء حي الكبسة" بمديرية المعلا في حرب 2015 والذين استشهدوا على أيدي ميليشيات الحوثي اثناء غزوها عدن.

وأعرب عن شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي استجابت لطلبهم بالتكفل ودعم البطولة بكل ما تحتاجه من جهته قال أحمد على النعمي مدرب فريق التواهي .

أن إقامة هذه البطولة ورعايتها من قبل الهلال الأحمر يعد خطوة جميلة ورائعة خلال شهر رمضان المباراة في العاصمة عدن وإقامة الأنشطة الرياضية .

وأكد النعمي أن استمرار الهلال الأحمر الإماراتي دعم مجال الرياضة يعيد المجد الرياضي والكروي بعدن والمحافظات الجنوبية.

وأردف أن أقامة البطولات ورعايتها من قبل الهلال الأحمر الإماراتي يقوم برفع معنويات الشباب في تنظيم العديد البطولات الرياضية على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة .

من جهتهم عبر عدد من الرياضيين في عدن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للمحافظات المحررة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة.

انتهت المباراة بفوز فريق التواهي بنتيجة ٥/١على فريق خور مكسر يذكر أن عدد الفرق المشاركة في بطولة دوري شهداء حي الكبسة ١٢فريق من مختلف مديريات محافظة عدن وهي:

١-فريق البساتين ٢-فريق بئر فضل

٣-فريق الشيخ عثمان

٤-فريق التواهي

٥-فريق خور مكسر

٦-فريق كريتر الأصيل

٧-فريق كريتر المرحلي

٨-فريق الكبسه المعلا

٩-فريق الكاسترو المعلا

١٠-فريق الكاتب المعلا

١١-فريق الدكه

١٢-فريق انماء