ريــاضــة

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 10:58 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / صحف

الحرب بين ريال مدريد والصحف الإنجليزية كالعادة مشتعلة وآخرها مادشنته صحيفة التليجراف البريطانية ضد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذه الحرب.



1_التليجراف إتهمت فلورنتينو بيريز بالتلاعب المالي من أجل ضمان منصبه في ريال مدريد عن طريق تقديم ضمانات بنكية غير حقيقية للدخول في الإنتخابات الماضية .



2_التليجراف واصلت حديثها بان بيريز يعتمد على علاقاته بالبنوك للحصول على قروض بشروط سهلة الدفع وهذا يعطيه مزايا كبيرة في الإنفاق على النادي وربح الإنتخابات بسهولة دون منافسة .





3_المشكلة إن الصحيفة الإنجليزية كعادة الصحف البريطانية في إنتقاداتها لريال مدريد لم تقدم أي ادلة فقط كلام مرسل .



4_ الصحافة الإنجليزية لاتزال لم تنسى إن ريال مدريد جرد البريمير ليج من أهم لاعبيه في العقد الاخيرة مثل رونالدو ومودريتش وبيل ….الصحافة الإنجليزية تعتقد إن هيمنة ريال مدريد أوروبيا هي من قلصت قوة الفرق الإنجليزية أوروبيا.



5_ الصحافة الإنجليزية في كل موسم تطلق نفس الشائعات ..رونالدو وبيل وإيسكو وراموس غاضبون وسينتقلوا للبريمير ليج وفي النهاية يستمرون وفي النهاية يتفوق ريال مدريد وتبقي فرقهم لاتحقق الألقاب.



6_ بالطبع ستكون هناك حملة قوية ضد ريال مدريد قبل نهائي كييف من أجل محاولة زعزعة الأجواء داخل الإدارة لعل وعسى ينجح هذا في أن يصبح ليفربول أول فريق إنجليزي يحقق دوري الأبطال منذ 2012.



7_الصحافة الإنجليزية في حالة رعب حقيقي بسبب إن أحلام كبار نجوم البريمير ليج مثل محمد صلاح وهازارد ودي خيا وكورتوا وهاري كين هي الإنتقال لريال مدريد وإذا حدثت بعض هذه الصفقات ستربك موازين القوى داخل البريمير ليج بشكل كبير ومن المؤكد إن الحرب ستشتعل ضد ريال مدريد في الفترة المقبلة.



8_ المشكلة إن التليجراف تدرك جيدا إن فلورنتينو بيريز من أغنى أغنياء أسبانيا ويتربح جيدا من عمله بالمقاولات حيث لديه أكبر مكتب إستشاري في مدريد وبالتالي لايحتاج ليكون متربحا من ريال مدريد ماليا كما إن بيريز طوال 15 عاما قضاها في ريال مدريد كرئيس كانت عليه أخطاء فنية كبيرة ولكن لم يتهمه أحد يوما ما بأنه لص أو خائن للأمانة ..



9_ التليجراف في تقريرها المسيء عن ريال مدريد تحاول أن ترمي بأن ريال مدريد يتفوق على فرق أوروبا بسبب علاقاته بالبنوك التي يحصل منها على قروض سهلة السداد وبشروط أسهل من باقي فرق أوروبا لذلك يحقق الألقاب…الغريب إن ريال مدريد فترة زيدان لم ينفق سوى 70 مليون يورو فقط ومع ذلك حقق المعجزات بينما باقي فرق الإنجليز ينفقون أموالهم بطريقة مثيرة للشفقة وبدون فائدة في النهاية .



10_ للذكر فقط فلورنتينو بيريز عندما كان ينفق دون تفكير مثل الإنجليز كان ريال مدريد مثيرا للشفقة ولكن عندما كون الفريق بطريقة صحيحة وبصرف معقول صار كبير أوروبا الأول ..