ريــاضــة

الجمعة - 22 يونيو 2018 - الساعة 06:04 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/وكالات

تستكمل الجمعة، منافسات الجولة الثانية من المجموعة «D» من كأس العالم 2018، بمواجهة بين المنتخب الأيسلندي ونظيره النيجيري، على ملعب «فولغوغراد أرينا».

وشهدت الجولة الأولى، تعادل أيسلندا مع الأرجنتين بنتيجة 1-1، وحصدها لأول نقطة في أول مشاركة لها بالمونديال، فيما خسرت نيجيريا أمام كرواتيا بنتيجة 2-0.

ستبحث أيسلندا عن الفوز ضد نيجيريا، للاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل إلى دور الـ16، مستغلة الهزيمة الكبيرة التي تلقاها منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا بنتيجة 3-0.

وسيتسلح منتخب أيسلندا بالأداء الجماعي المذهل والتلاحم بين جميع لاعبيه.

من جهتها، تدخل نيجيريا هذه المباراة تحت ضغط نفسي كبير، حيث يُدرك الأفارقة أن الهزيمة ستحكم عليهم بالخروج مبكراً من البطولة، فهي تحتاج إلى نقطة واحدة على الأقل للحفاظ على فرصها في الوصول إلى الدور الثاني.

التشكيل المتوقع

منتخب نيجيريا: «فرانسيس أوزوهو؛ عبد اللهي شيهو، ويليام إيكونج، ليون بالوجن، بريان إيدوو، أونيينيي نديدي، جون أوبي ميكيل، أوجينيكارو إيتيبو، فيكتور موسى، أوديون إيجالو، أليكس إووبي».

منتخب أيسلندا: «هانيس هالدورسون، بيركير سايفارسون، كاري أرناسون، راجنار سيجوردسون، هوردور ماجنوسون، إميل هالفريدسون، آرون جونارسون، جيلفي سيجوردسون، بيركير بيارناسون، روريك جيسلاسون، ألفريد فينبوجاسون».