اخبار محافظات

الإثنين - 16 يوليه 2018 - الساعة 08:25 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص_أبين


تفقد محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم اوضاع النازحين من المناطق الشمالية بمدرسة سالمين بالطميسي، جراء الحرب العبثية التي تشنها المليشيات الحوثية والتي دمرت كل ماهو جميل بالوطن. مطلعاً على احوالهم وتلمس معاناتهم ووجه المحافظ الجهات ذات العلاقة بتوفير الامكانيات اللازمة.

إلى ذلك قام المحافظ بزيارة ساحة الشهداء والتي تعد إلى زمناً قريب من المنتنفسات السياحية النموذجية والتي يرتادها المواطنين بمحافظة ابين وبقية المحافظات المجاورة. وأكد سنسعى جاهدين وبجهود كل الشرفاء من اجل اعادة لابين بنيتها التحتية والنهوض بها في كافة المجالات نحو الافضل.

إلى ذلك اطلع المحافظ على الاعمال الانشائية الجارية بجامعة ابين وكليتي الحاسوب والشريعة والقانون، موكداً على ضرورة استكمال كافة الاعمال وبوتيرة عالية، مشيدًا بما يبذله رئيس جامعة ابين ونوابة من جهود مضنية لاجل ابراز هذا الصرح العلمي المتمثل بجامعة ابين الذي يعد باكورة انجاز لمحافظة ابين وبقرار حكيم من قيادة الشرعية مممثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظة الله.

وعلى صعيد متصل تفقد محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم السوق المركزي بعاصمة المحافظة زنجبار تفقد اوضاع المواطنين والباعة بالسوق، واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومعاناتهم، داعيًا الجميع لتكاتف والتآزر وتغليب مصلحة المحافظة على المصلحة الخاص. فعجلة التنمية بالمحافظة دارت نحو الامام ولن تتراجع للخلف، وهي اليوم بحاجة لجهود جميع ابنائها لتستعيد عافيتها وتنهض من جديد.

رافقة بالزيارة مدير عام إعلام أبين ياسر باعزب.