اخبار محافظات

الإثنين - 16 يوليه 2018 - الساعة 10:23 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص _ ابين


عقد صباح اليوم الاثنين مدير أمن محافظة أبين العميد/ الخضر النوب اجتماعا موسعا لضباط أمن المحافظة"كما ضم هذا الاجتماع الموسع من جميع القادات الأمنية في مديرية زنجبار ومدراء مرافق الأمن والمرور في المحافظة.

كما رحب مدير أمن المحافظة لجميع القادات المتواجدة في هذا الاجتماع وقدم لهم الشكر على هذه الجهود التي يبذلونها تجاه واجبهم الوطني وحرصهم على التواجد أثناء عملهم.

وفي إطار هذا الاجتماع ناقش مدير الأمن المحافظة العميد /الخضر النوب كافة النقاط التي تقدمة اليه من قبل القادة المتواجدة وقد تمت معالجة هذه النقاط الذي تلقاها خلال هذا الاجتماع.

بالإضافة شدد مدير أمن المحافظة على جميع القادات أن يحرصوا جميعهم للانضباط لجميع الجنود الذين يقومون بتأدية عملهم في الجانب الأمني في كافة المرافق الأمنية " كما أضاف قائلا : سوف نتخذ الإجراءات اللأزمة والصارمة لمن لايقومون في تأدية عملهم خلال الدوام الرسمي.

كما أضاف كلمة وجهها لجميع مواطني محافظة أبين قائلا فيها" أبين الآن ليس مثل أول ' أبين تعيش حالياً في وضع مستقر ليس كمثل ماعاشت مسبقا"ولطالما إننا نبذل بكل جهودنا في دور عملنا الأمني فنحن لأزلنا نسعى لتأمين هذه المحافظة.

وسوف تكون أبين تعيش في حالة من الاستقرار طيلة الأعوام القادمة بإذن الله وسوف نضرب يدا من حديد لمن يحاول أن يعيد هذه المحافظة للعيش في مستنقع الفوضى وإنجرارها إلى طريق الدمار.

وفي نهاية انعقاد هذا الاجتماع قدموا جميع القادات المتواجدة الشكر والعرفان لمدير أمن المحافظة وكما أشادو بان هذه المحافظة افتقدت أعواما كثيرة لم تتحصل مثل هؤلاء القادة الذين يمتلكون كل هذه الخبرات العسكرية " ويجدون في تأدية مهام دورهم في الجانب الأمني"كما نجد فيهم صفات نبيلة وقيم أخلاقية.

*من<صالح المرقشي