مجتمع مدني

الخميس - 09 أغسطس 2018 - الساعة 10:23 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص _ الساحل الغربي


أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فعالية ابتسامة طفل في الساحل الغربي بالمخا تستهدف عدد من أطفال الشهداء والجرحى وذوي الإعاقة الخاصة من أجل ادخال الأبتسامة على وجوههم بتزامن مع اقتراب دخول عيد الاضحى المبارك .


وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي بالمخا محمد القمزي قمنا بهذه الفعالية من أجل إعادة الابتسامة على وجوه الاطفال بعد أن احرمتهم المليشيات الحوثية من هذا الابتسامة خلال فترة سيطرتها على المدينة .

وأكد القمزي أن هذه الفعالية تأتي ضمن الأنشطةوالفعاليات التي يقيمها الهلال الأحمر الإماراتي في جبهة الساحل الغربي من أجل رسم الابتسامة على وجوه الأهالي والسكان في مدينة المخا .

كما عبر عدد من المدرسين والمدرسات والشخصيات الاجتماعية الذين حضروا الفعالية عن شكرهم و إمتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها على دعمها الكبير و المتواصل لمديرية المخا في الساحل الغربي خاصة و المحافظات اليمنية عامة ..


مؤكدين أن ما قدمته الإمارات ممثلة في ذراعها الإنسانية " هيئة الهلال الأحمر" للشعب اليمني في محنته دليل صادق على حرصها قيادة وشعبا على رفع المعاناة عن اليمنيين وتحقيق ما يصبون إليه من خدمات تنموية وإنسانية وإجتماعية .