مجتمع مدني

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - الساعة 04:35 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


قامت شركة النفط بتأهيل عدد من كوادر الشركة النفط اليمنية فرع عدن بعمل دورة تدريبيه لمدة خمسة أيام في مجال الإسعافات الاولية.

وتأتي هذه الدورة لرفع وتحسين مستوى الإسعافات لدى العاملين في الشركة من ناحية درء المخاطر إثناء الحروب والحوادث فالشركة تهتم بجميع ما يخص العاملين في حياتهم وقد تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية للجهود التي بدلوها في الدورة واجتيازهم الدورة بنجاح .

وتحدثت مديرة الشركة النفط في عدن انتصار العراشه قائله: إننا في الشركة نرتبط بالمواطن ولابد إن نكون متميزين في ادئنا وإعمالنا وان الدورة نحرص على تكرارها لأنها تهتم بالأمن والسلامة ونحتاج إلى وضع خطط في مجال المحطات والمنشات لكي نصل إلى مستوى عالي من الإسعافات الاولية.



وتمنت العراشه إن تعود الدورة بالفائدة لصالح المواطن وحماية منشات ومحطات الشركة من المخاطر وطالبت بنقل ما تلقوه في الدورة إلى المواطنين عن طريق المواقع الالكترونية والتواصل.



وطالبت العراشه العاملين بتطوير مداركهم وتوسيع مشاركتهم واحتكاكهم بالمواطن للتغلب على الظروف الصعبة التي تمر بهاء البلاد وخلق الأمل في الغد المشرق بأذن الله.



وفي نهاية التكريم تمنت مديره الشركة التوفيق والتغلب على الظروف وباركت لهم بالنجاح بالدورة وتقديم مقترحات من قبل العاملين ووعدت بدعمهم والاهتمام بهم ورحبت بالضيوف من صندوق التنفيذي المهني ومديره العام عبدالله داغم ونائب مدير التدريب والمهني قدموا الدعم اللازم للدورة وانتهى التكريم بضرورة اللقاء في دورات قادمة في مجالات متعددة تعود بالنفع لشركه والمواطن وتعمق العلاقة بينهما .



* من باسل الوحيشي




القحوم يلتقي ممثلي مشروع خط رجعة الثقافي دولة #الإمارات تغيث نازحي #قعطبة بمحافظة ##الضـالع عجلة الاستثمار في عدن تعاود الدوران ونهضة معمارية واقتصادية كبيرة في عدن ماذا قال توني كروس بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2023؟ زيارة استثنائية للوفد اليمني لأقدم كهف في أرض الصومال تعيين سفير أمريكي جديد في اليمن فور وصوله #صنـعاء وزير الدولة يعلن انشقاقه عن الشرعية "فيديو" حادث مروري في الخط البحري يودي بغرق سيارة في البحر صراع الكرة الذهبية الأوروبية.. ميسي أم مبابي؟ الوفد اليمني يشارك بأميسة احتفالية لاستقلال أرض الصومال ال26 قال ان معسكرات الشرعية تأوي العناصر الارهابية و تهرب الصواريخ للحوثيين "لقور" لن نستغرب اذا اصبحت تلك المعسكرات هدف لطائرات #التحـالف_العربي من يستطيع مجاراة مانشستر سيتي الموسم المقبل؟ العاصمة هرجيسا تتزين بعرض عسكري احفالا بعيد الاستقلال الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي الشرق الاوسط : في #صنـعاء... لا شيء ينمو إلا عدد المتسولين والمقابر وزير خارجية عُمان يزور طهران بسبب اختلاسات #الحـوثيين.. برنامج الغذاء يهدد بوقف المساعدات جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد بعدن تحتفل بيوم المرض العالمي 2019م شركات إمريكية تعلن الحرب على هواوي الجيش اليمني: تحرير مواقع جديدة في #صعـدة البروفيسور الخلاقي يدعو لإحياء مئوية فقيد الجنوب المناضل قاسم عبدالرحمن الحوثري غدا الثلاثاء أمطار غزيرة في تريم ووفاة فتاة في سيول دوعن ريال مدريد يحسم مصير توني كروس كلوب يرفض عرض يوفنتوس "بالحظر الكامل".. الجيش الليبي يتحرك ضد سفن الأسلحة التركية الخوداني :القضاء على #الحـوثي واجب إنساني وفرض ديني مقدس #السعـودية.. اعتراض صواريخ حوثية باتجاه مكة وجدة "مسام" ينتزع 1329 لغماً حوثياً في اليمن أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين صحف عربية: قمتا مكة... الرد الأفضل على إرهاب إيران شطارة:هذه حقيقة كشفتها الحرب بخصوص الجنوب والشمال بسبب الانكسارات #الحـوثية اليومية ب#الضـالع تخبط الإعلام الايراني ويصف "جبل العر ب#الضـالع" مشروع سبل العيش ينفذ دورات ادارة المشاريع الريادية في مدينة المكلا بمحافظة #حضـرموت التحالف يقدم دعم لجبهة ثرة وقيادتها تشكر القائد أبومحمد ونائبه أبوخالد لقور : #الحـوثيون والإخوان نهبوا وفجروا البيوت والشرعية ستجد نفسها على قارعة الطريق تدشين خدمة يمن موبايل بمديرية لودر الحزام الأمني: عودة الحياة إلى قعطبة بعد طرد المليشيا #الحـوثية عرض الصحف البريطانية- الغارديان: البريطانيون يواجهون السجن لمدة 10 سنوات إذا زاروا سوريا الوالي يحذر الجنوبيين من المبعوث الأممي إقرار موعد اقامة الحفل للفائزين في مسابقة (فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية ) ب#حضـرموت محافظ #حضـرموت يوجه مكتب الثقافة باستلام قاعة #حضـرموت الدائمة للمعارض والصور والإشراف على نشاطها نائب أمريكي: إيران أمرت #حزب_الله بقتل واختطاف جنودنا إنفجار يستهدف حافلة سياحية عند المتحف المصري في #الجيزة محمد علي فريد يخطف فوزا ثمينا للجلاء على حساب الروضة في بطولة المريسي بـ #عدن #قطر و #تركيا و #إيران.. ثلاثي الشر يتربص بثورة #السودان فريق الحاويات يتأهل للدور الثاني ومؤسسة الموانئ تودع بطولة الكرة الخماسي بـ #عدن #السعـودية تستضيف #القمة_الإسلامية العادية الـ 14 في #مكّة المكرّمة #الصين تستخدم تقنية التعرف على الوجه للحفاظ على الباندا إيران.. تاريخ أسود من التخريب والعبث بأمن المنطقة حادث مروري مروع في " سنغافورة اليمن "