اخبار عدن

الأحد - 19 أغسطس 2018 - الساعة 04:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص .

تناقل ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا منسوبا للمقاومة الجنوبية المسلحة انذرت فيه ببيان مقتضب فجر اليوم الأحد أي مسؤول او جندي شمالي متواجد بعدن بسرعة المغادرة خلال 24 ساعة .

وقال البيان ان المقاومة الجنوبية التي مرغت انف الحوثيين بالتراب قادرة على تمريغ أنف المتطاولين على الجنوب وقياداته وتضحياته كائنا من كان. كما حمل البيان تحذيرا لكل من يتطاول على الجنوب وتضحياته بالعقاب الرادع. .

وذكر البيان المقتضب - الذي لم يتسنى لمحرر تحديث نت أن يتأكد من صحته - ان الرد عن استفزازات الشرعية واساءاتها للهامات الوطنية الجنوبية سيكون قاسياً جداً وان الامور وصلت الى حد لا يطاق ولم يعد هناك متسع من ضبط النفس مع ثلة أفسدت كل شيء في عدن وأهانت الشهداء والجرحى وأساءت لأبطال المقاومة الجنوبية.
وحذر البيان أي كان من الجنود او المسؤولين الشماليين بعدم التواجد في عدن بعد 24 ساعة وان المقاومة غير مسؤولة عنهم في ظل التوتر الجاري وربما هناك أطراف اخرى تريد استهدافهم لغرض خلط الاوراق لهذا وجب على المقاومة الجنوبية انذارهم بالمغادرة تجنباً لأي طارئ.

نص البيان:

ان المقاومة الجنوبية المسلحة وصلت الى حد لم يعد فيه للصبر حد إزاء الاستفزازات المستمرة من قبل الثلة المارقة عن شعب الجنوب التي اتخذت من اعداء الجنوب سنداً لها.

سيكون ردنا عن استفزازات الشرعية واساءاتها للهامات الوطنية الجنوبية سيكون قاسياً جداً وان الامور وصلت الى حد لا يطاق ولم يعد هناك متسع من ضبط النفس مع ثلة أفسدت كل شيء في عدن وأهانت الشهداء والجرحى وأساءت لأبطال المقاومة الجنوبية.

إن اصابعنا لا تزال على الزناد ومثلما مرغت المقاومة الجنوبية انوف الحوثيين بالتراب قادرة على تمريغ أنوف المتطاولين على الجنوب وقياداته وتضحياته كائنا من كان.
ونحذر المتطاولين على المقاومة الجنوبية عبر الاعلام او أي وسيلة كانت بالتأديب والعقاب الرادع.

المقاومة الجنوبية المسلحة
صادر بتاريخ الأحد 19 /8/2018.