اخبار عدن

الثلاثاء - 21 أغسطس 2018 - الساعة 06:12 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص _ عدن


أدى الآلاف من أبناء العاصمة عدن صباح اليوم الجمعة صلاة عيد الأضحى المبارك في ملعب " الفقيد حسين باوزير" في مدينة المعلا، بحضور قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد إمام وخطيب صلاة العيد، الشيخ أحمد حسن البصيري، على أهمية التعاون و التكاتف في هذه المرحلة، مشيداً بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي و داخل الحديدة .

وأدان البصيري حوادث القتل الاغتيال، التي طالت العديد من أئمة المساجد، محذراً من خطورة الانجرار نحو الأفكار الهدامة، التي تروّج لها التنظيمات الإرهابية، والأحزاب والجمعيات الموالية لها في الجنوب، متمنياً الصلاح والهداية لمن ظلّ عن السبيل القويم، و دوام الأمن والاستقرار للوطن .

وقدم الخطيب نيابة عن أبناء الجنوب الشكر لدول التحالف العربي، التي قدمت ولازالت تقدم الكثير من الإسهامات و التضحيات في الجانبين الاقتصادي والعسكري .

وبعد الانتهاء من خطبتي العيد، تبادل الحاضرون التهاني و التبريكات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

الجدير بالذكر، أن الأمانة العامة في المجلس الانتقالي الجنوبي، قد تكفلت بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة في شرطة العاصمة عدن، الذين بادروا مشكورين بتأمين ساحات صلاة العيد والأماكن العامة بمختلف المديريات، كما تم تفعيل غرف العمليات على مستوى العاصمة عدن على مدار الساعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حال حدوث أي حالة طارئ.