اخبار عدن

السبت - 22 سبتمبر 2018 - الساعة 11:01 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص .

اعادت شرطة خور مكسر سيارة مسروقة ثانيه خلال عشر ايام بعد تسلمها لبلاغ من إدارة العمليات عن سيارة مسروقة من العاصمة صنعاء دخلت مديرية خور مكسر.

وقال قائد شرطة خورمكسر العقيد ناصر عباد الحسني بأنه تم الإبلاغ عن السيارة المسروقة من قبل المغرب لهذا اليوم السبت الموافق٢٢/٩/٢٠١٨م
من قبل عمليات عدن وبانها دخلت منطقة خورمكسر مباشرة تم التعميم والتحري بمواصفات السيارة واتضح بان السيارة بخط الكورنيش بساحل ابين بخور مكسر ومتجهة باتجاه مديرية دار سعد .

واضاف العقيد ناصر عباد ""بأنه تم ملاحقة العناصر مباشرة وكنا نتبعها وكانت مسرعه ودخلت باتجاه دار سعد ومباشرة تم ابلاغ العمليات من التنسيق مع شرطة دار سعد لمساندتنا والتعزيز من قبلهم .


واشار العقيد ناصر عباد بقوله لتاخير الدعم مباشرة قمنا باطلاق النار باتجاه السيارة ودخلوا طريق ترابي ونزل اللصوص وتم الاشتباك معهم وتم السيطرة على الموقف والقاء القبض على العناصر التي قامت بسرقة السيارة وهم شخصين تتحفظ شرطة خورمكسر بذكر اسمائهم لااجراءات احترازية وحتى استكمال ملابسات القضية قبل لحظات قمنا بتسليم السيارة المسروقة عمليات عدن.

هذه العملية النوعية التي قامت بها قيادة وأفراد شرطة خورمكسر خلال عشرة ايام بإعادة السيارة الثانية المسروقة حيث شهد من سابق لإعادة السيارة خاصه بأحد الصحفيين قامت عناصر بسرقتها.