تحليلات سياسية

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - الساعة 12:36 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث_نت/ خاص


"كشف المؤامرة الإخوانية وابطال مفعولها"

في ظل حملة إعلامية شعواء تقودها دويلة قطر والنظام التركي والدعم الإيراني ضد قائدة التحالف العربي المملكة العربية السعودية مستغلين في ذلك صحفي وكاتب سعودي من أصول تركية ويدعى جمال خاشقجي والذي استغل الاخوان المسلمين ما اذا كانوا هم خلفها ومعهم حلفائهم بهذه القضية وشنوا على السعودية أعنف هجوم إعلامي وسياسي وتحرك دولي تجاة قضية .


لكن السعودية وقفت بقوة ضد الماكينة الإعلامية الإخوانية وأرسلت لجنة للتحقيق مع الطرف التركي في القضية ..
وفي ظل هذه الضوضاء والشوشرة في قضية خاشقجي، تحرك الاخوان المسلمين فرع فنادق الشرعية اليمنية بالخارج بتقديم خدمة للحرب الإعلامية والسياسية للأخوان المسلمين ضد السعودية .
تسارع الاخوان المسلمين فرع الفنادق بتحريك القاعدة الشعبية في عدن وهم مجاميع من البلاطجه الذين لا يمتلكون ادني شعبية أو قبول شعبي لإحياء ذكرى ثورة اكتوبر في ساحة العروض خور مكسر وشارك فادي باعوم المدعوم من إيران وجلال هادي المدعوم من الاخوان ونزلت مجامعيهم والذي لا يزيدون عن عدد الاصابع للحشد في ساحة خور مكسر . وبما أن سلطة وقرار هادي مختطفة من قبل جماعة الاصلاح "الاخوان" سارع القيادي البارز في جماعة الإخوان عبدالله العليمي مدير مكتب هادي ، في كتابة خطاب الرئيس هادي بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر والذي كان الخطاب بنسبة 90 % موجه ضد الجنوب .

كان الهدف من الخطاب اثارة الجنوبيين في عدن وكل الجنوب والقيام بحرب ضد شرعية الرئيس هادي وضد التحالف العربي بقيادة السعودية ، وهنا تكون خدمة كبيرة مجانية يقدمها الجنوبيين للأخوان المسلمين وبالذات قطر وحلفائهم تركيا وإيران.


لهذا لم ينصاع الجنوبيين لهذه المؤامرة القذرة وتم أبطالها وكشفها عبر المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تجاهل خطاب هادي واستمع لصوت العقل والمنطق وجنب الشعب الجنوبي من حرب هي اساس مؤامرة إخوانية ضد الجنوب وضد التحالف العربي بقيادة السعودية.