مجتمع مدني

الأحد - 04 نوفمبر 2018 - الساعة 12:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت / خاص

عقد صباح اليوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018م في مقر اتحاد نساء اليمن أبين اجتماعًا للهيئة اﻻدارية ترأسته الاخت آمنة محسن العبد رئيسة الاتحاد بحضور جميع الاعضاء لمناقشة أوضاع وأنشطة وخطط الإتحاد والوقوف على عدد من الأمور والمستجدات .

 وإفتتحت الاخت آمنة اﻻجتماع بكلمة ترحيبة ثم تم استعراض لجدول الاجتماع بقراءة المحضر السابق ، ومناقشة أوضاع الدوائر ، بالإضافة إلى مناقشة التقارير السنوية لأنشطة اتحاد نساء اليمن أبين للعام 2017 والعام 2018 م ، ومناقشة إعداد الخطط للعام القادم 2019 م ، وعدد من المستجدات .

 وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بعدد من القرارات بالإجماع يقضي بتكليف المحامية سيناء عبدالله ناصر مسئولة للدائرة القانونية ، وتكليف الصحفية أماني مجمل مسئولة للدائرة الإعلامية .

كما تم إقرار التقارير السنوية للعامين 2017م و2018 م على أن يتم العمل بها من بعد إقرارها ، بالإضافة إلى اقرار العمل على التخطيط للخطط للعام 2019 م .

ومن القرارات أيضًا تم إقرار التعامل بإسم  المشروع الجديد الذي أقر من قبل المكتب التنفيذي  وإدارة المشروع " أمن وحماية المرأة " عوضًا عن الإسم السابق لمشروع " مناهضة العنف القائم  على النوع الاجتماعي " .



أماني مجمل