اخبار وتقارير

السبت - 17 نوفمبر 2018 - الساعة 09:57 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص .


دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية رصد محافظة أبين الأستاذ عادل سبعة صباح اليوم السبت توزيع الزي المدرسي المقدم من دولة الإمارات بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمناطق المحررة.
ونالت مديريات يافع الثلاث (رُصُد - سَرار - سبّاح) حصتها من محافظة أبين 6000 ألف قطعة، وزعت على مدراء التربية بالمديريات.

وفي حفل التدشين الذي حضره قيادات من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، تحدث أمين عام المجلس المحلي بمديرية رصد الأستاذ عادل سبعة بكلمة شكر فيها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على كل ما تقدمه من أعمال إنسانية لكل شرائح وفئات المجتمع.

وألقيت كلمات من قبل مدراء التربية بمديريتي سرار وسبّاح جميعها أشادت بالدور الريادي الذي تميزت به دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي الذي وصل خيره إلى كل بيت في الجنوب.

ومن جانبه أكّد الدكتور يافع صالح طالب - مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بحملة الزي المدرسي في مناطق يافع - أن نهج الهلال تقديم الخير لكل المحتاجين حيثما وجدو في السهول والجبال.
وأضاف بالأمس قمنا بالتدشين في عاصمة محافظة أبين زنجبار واليوم في جبال يافع، ويستمر العطاء.

حضر التدشين قيادة الحزام الأمني قطاع يافع رصد، والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادات تربوية، وشخصيات اجتماعية.