اخبار وتقارير

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - الساعة 12:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث.نت/خاص

بيان إدانة
بسم الله الرحمن الرحيم

تدين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة المؤقتة عدن بأشد عبارات الإدانة والاستنكار محاولة الاغتيال الآثمة والجبانة التي تعرض لها الاخ أ.د محمد محمد سعيد الشعيبي رئيس جامعة تعز ظهر اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018م في وسط مدينة تعز من قبل عصابة مسلحة خارجة عن القانون اطلقت وابل من الرصاص على سيارته أصيب على اثرها الاخ ا.د. محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز وادت الى استشهاد مرافقه الشخصي .
إننا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إذ نعبر عن ادانتنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الارهابي الجبان الذي استهدف اغتيال أ.د محمد الشعيبي نطالب الجهات الأمنية إلى سرعة البحث والتحري ومتابعة الجناه ومن يقف وراءهم واحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفته تلك الأيادي من أعمال إجرامية .

ونؤكد نحن في "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" وقوفنا الثابت ضد هذه الاعمال الارهابية ، وكما نقف إلى جانب كل القوى الحية حكومة و شعب ضد من يحاول زعزعة الامن والعبث بأستقرار وسلامة الوطن .

وتتمنى " وزارة التعليم العالي والبحث العلمي " للدكتور محمد الشعيبي الشفاء وان نراه سالماً معافاً في القريب العاجل، كما نبعث برقية عزاء في استشهاد مرافقه الشخصي الى اسرته ومحبيه ونسأل الله ان يجعل مثواه الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين.


وفي الأخير تؤكد "وزارة التعليم العالي" أن الهجوم الذي تعرض له أ.د محمد الشعيبي ، هو استهداف للوطن ولواد جهود القيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية برئاسة دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد .


صادر عن
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي – العاصمة المؤقتة عدن
20 نوفمبر 2018م