مجتمع مدني

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - الساعة 08:37 م بتوقيت اليمن ،،،

(تحديث نت) خاص:


في ظل اهتمامات كلية الطب - جامعة سيئون ومساعيها في العمل المشترك وخلق العلاقات مع المؤسسات الطبية التخصصية زار نائب عميد كلية الطب بجامعة سيئون الدكتور / فيصل باوزير اليوم مؤسسة دار الشفاء الخيرية بحضرموت الوادي , و كان في استقباله رئيس المؤسسة الأخ / فهمي محمد السقاف والمسؤول الطبي الدكتور علوي احمد السقاف .

وفي مستهل الزيارة رحب رئيس المؤسسة بنائب عميد كلية الطب بجامعة سيئون ، معرفا بنشاط المؤسسة وإسهامات الخيرية في المجال الطبي كما تبادل الطرفان الحديث حول جوانب طبية مهمة تخدم المجال الطبي وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الكلية والمؤسسة .

وأبدى رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأخ / فهمي السقاف حرص المؤسسة في دعم كلية الطب بجامعة سيئون والمساهمة في انطلاقتها ورفدها والوقوف بصفها لما يعول عليها من تخريج كوادر طبية نافعة للمجتمع وذات كفاءات عالية.

بدوره أكد نائب عميد كلية الطب بجامعة سيئون الدكتور / فيصل باوزير على أهمية التعاون خصوصا عندما يكون بين المنظمات ذات الأدوار الصحية التخصصية في المجتمع وبين كلية الطب، مشيدا بخطوات مؤسسة دار الشفاء الخيرية في المجال الطبي الخيري وبصماتها الواضحة في خدمة المجتمع .

حضر اللقاء المسؤول الصيدلاني بالمؤسسة الدكتور حسين سالم السقاف .

* من جمعان دويل