اخبار محافظات

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - الساعة 05:10 م بتوقيت اليمن ،،،

شبوة(تحديث نت) خاص:

سلمت الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة مركز غسيل الكلى بمدينة عتق بمحافظة شبوة دفعة جديدة من المستلزمات والمحاليل الطبية المخصصة لاكثر من الف وثلاثمائة جلسة غسيل كلوي والتي تقدر قيمتها بعشرين مليون ريال .

وخلال تسليم الدفعة بمبنى الشركة في عيون المكلا رحب مدير ها العام المهندس وهيب العزب بالحاضرين ، منوها بان هذه لدفعة تأت بتوجيهات كريمة من رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ المهندس عبدالله بقشان .

وجدد العزب تأكيده على مواصلة الشركة لدعمها الانساني والتنموي للمشروعات التي تخدم حياة  الناس وتحافظ على صحتهم العامة وتحميهم من الامراض .

من جانبه ثمن المدير الفني لمراكز  غسيل الكلى بالمحافظة ناصر بن مسلم  تواصل دعم الشركة للمراكز بالادوية والمحاليل الضرورية  والاساسية لخدماتها العلاجية المقدمة لمرضى الفشل الكلوي ، لافتا الى دورها الملموس في تجهيز اول مستشفى خيري وتخصصي لامراض وجراحة الكلى على محافظة مستوى محافظة  شبوة و الجمهورية .

من جانبه نوه مدير مركز غسيل الكلى بعتق احمد بن سماء باهمية هذه الدفعة من المحاليل ، لافتا الى كلفة الخدمات العلاجية التي يقدمها المركز مجانا لقرابة الخمسين مريضا بالفشل الكلوي .

وقدم المدير بن سما درع المركز لمدير عام الشركة المهندس وهيب العزب عرفانا بدور الشركة في دعمها المتواصل للمركز .