اخبار محافظات

الأربعاء - 23 يناير 2019 - الساعة 02:22 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج/تحديث نت/خاص:

وزعت المؤسسة الخيرية الملكية لمملكة البحرين اليوم ألف سلة غذائية للشهداء والجرحى في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج . وذلك في إطار جهودها الرامية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأشد فقرا وأسر الشهداء والجرحى والنازحين في لحج وعدن وأبين والساحل الغربي .

وأكد مدير مديرية حبيل جبر بديع محمد احمد ان هذه المكرمة المقدمة من المؤسسة الخيرية الملكية بمملكة البحرين ستخفف معاناة المواطنين المستفيدين منها في المديرية خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي تعصف بالبلاد منوها إلى أهمية مثل هذا الدعم الذي يساهم في توفير الإحتياجات اللازمة للحياة

وثمن بديع الأدوار التي تقدمها دول التحالف ومنها البحرين في سبيل التخفيف عن معاناة الشعب اليمني وخاصة منطقة حبيل جبر التي تحتاج إلى تكاتف جهود المنظمات الإقليمية والدولية لانتشال معاناة المواطنين فيها

وأشار ان وصول هذا الدعم الى المديرية يبشر بالخير الكثير وبادرة استبشرنا بها جميعا سلطة ومواطنين وهو يدل على اهتمام أشقائنا في مملكة البحرين بإخوتهم في لحج خاصة والوطن عامة والتخفيف من المعاناة التي خلفتها حرب مليشيات الحوثي الايرانية .
شاكرا مملكة البحرين قيادة وشعبا على عملهم الإنساني .. متمنيا استمرار الدعم في مجالات عدة أهمها الجوانب الخدمية التي تفتقرها مديرية حبيل جبر .

وعبر المستفيدون عن ارتياحهم وسعادتهم البالغة بوصول هذه السلة الغذائية وأعربوا عن أملهم في تعزيز جوانب الدعم ليشملهم في مختلف الجوانب الحياتية كون المديرية تفتقر الى ابسط الخدمات الأساسية ... شاكرين هذه اللفتة الكريمة والإنسانية من الأشقاء في مملكة البحرين لدعمهم وتلمس معاناتهم .