منوعات

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 05:48 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / متابعات

أعلنت "هواوي السعودية" عن إطلاق جهاز هواوي Y7 Prime 2019؛ وهو أحدث جهاز من السلسلة Y. التي تم تصميمها لتمكين الشباب من الاستفادة من إمكانياتهم الحقيقية، ويتميز هاتف هواوي Y7 Prime 2019 الجديد بشاشة عرض بحجم 6.26 بوصة من طراز HUAWEI Dewdrop، وكاميرا الذكاء الصناعي بدقة 13 ميجابيكسل وعدسة ذات فتحة عريضة / 1.8 وبطارية هائلة تكفي لاستخدام الجهاز لمدة يومين ومعالج ثماني النواة كوالكوم من نوع Snapdragon 450. وقد تم الإعلان عنه بسعر 666 ريالاً سعوديًا.

ومن حيث المبدأ، تم تخصيص هواوي Y7 Prime 2019 لفئة شباب اليوم الأكثر نشاطًا ومشاركةً في وسائل التواصل الاجتماعي؛ ومع الارتفاع الملحوظ في القنوات المرتكزة على الفيديو جاءت شاشة الجهاز من نوع HUAWEI Dewdrop - والتي ظهرت لأول مرة مع سلسلة هواوي Mate20 الرئيسة في أكتوبر- بهدف منح المستخدمين فرصة تجارب مشاهدة رائعة، بفضل النسبة العالية للشاشة مقارنة بمساحة الجهاز والتي تبلغ 86.7 بالمائة.

أمّا بالنسبة لتموضع الكاميرا، فيأتي الشق على شكل اللؤلؤ- وهو الأصغر لدى هواوي لحد الآن- ليضم الكاميرا الأمامية الممتلكة لدقة 16 ميجابكسل. وبشكلٍ أنيق على المحور الرأسي للجهاز، دون إحداث تأثير على التناظر المتناغم للتصميم شبه الكامل للشاشة.

وتحقق الكاميرا المحسنة في هاتف هواوي Y7 Prime 2019 الجديد نسبة 50 في المائة من المعلومات الضوئية مقارنة بسابقتها، وفي الوضع الليلي يجمع الجهاز بين المعلومات الخفيفة لأربع صور تم التقاطها في تتابع سريع لإنتاج صورة نهائية مشرقة ونقية ومليئة بالتفاصيل. وبالمثل في وضع HDR، فإنه يضع معًا ثلاث صور تم التقاطها في التعرضات المختلفة لإنشاء صورة نهائية مع نطاق ديناميكي أفضل. وأحد أوضاع السيناريوهات HDR المتميزة في التقاط صور للكائنات المضاءة بوساطة الإضاءة الخلفية - تسمح المجموعة الرقمية للكاميرا بالتقاط تفاصيل الكائنات الموضوعة في أجزاء داكنة من الصورة.

يأتي هواوي Y7 Prime 2019 مع معالج EMUI 8.2. إلى جانب تحسينات في الخلفية بشكلٍ يعزز انسيابية تشغيل للنظام؛ إذ يتسم نظامEMUI 8.2 بمجموعة من المقاييس المساعدة في توفير طاقة البطارية؛ الأمر الذي يساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم. على سبيل المثال يوفر EMUI 8.2 وضعًا لتوفير الطاقة يعمل على تعطيل ميزات معينة على الهاتف من أجل تحسين كفاءة البطارية، وتتوافق هذه الميزات مع بطارية الـ 4000 مللي أمبير الرائدة في فئتها مما يوفر عمرًا يدوم يومين للمستخدمين اليوميين.

ويتوفر هواوي Y7 Prime 2019 بألوانٍ متعددة: الأزرق المموّج، الأسود خفيف اللمعان، والأحمر المرجاني عبر الموزّعين المعتمدين من "هواوي" في السعودية وبسعر 666 ريالاً سعوديًا.




مليشيا #الحـوثي تفجر منزل احد قيادات الامن بحشاء #الضـالع الكشف عن فساد مأهول بالكهرباء ينذر بصيف كارثي الهيئة العامة للبيئة تكرم المشاركين في اليوم الوطني للبيئة بلحج قرقاش يكشف عن محاولة قطرية للاعتذار للسعودية وثيقة تكشف تورط هاشم الأحمر بتهريب المشتقات النفطية للحوثيين علي ناصر يلتقي جريفيث ويناشد الأطراف إلى «حقن الدماء» مصرع طفل في سناح اثر انفجار عبوة ناسفة مارتن جريفيث في حضرة الرئيس علي ناصر محمد إعلامي جنوبي يؤكد قرب افتتاح قناتين فضائيتين من عدن للمرة الثانية.. #التحـالف_العربي ينفذ انزالا جويا لدعم قبائل حجور القبض على أبرز منفذي الاغتيالات بالجنوب في الوقت الذي تحاول إيران وأدواتها تعطيل الإنجازات، إسناد الإمارات الإنساني والسياسي والعسكري يكسر الحاجز دائما بالمرصاد... طيران التحالف يدك معاقل لتجمع المليشيا و غارات متفرقة اخرى من بينها تعزيزا مسلح رئيس الوزراء يفتتح جامعة أبين و يتوعد بدعم المحافظة و تنميتها الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن اول معرض لاعادة تدوير المخلفات مسلحون يقتلون مواطنا بالمهرة تحسن سعر صرف الريال في #صنـعاء وعدن مع طفل لم يتجاوز الثامنة... مصادر امنية تؤكد اختطاف امرأة وبناتها على يد مليشيا الموت الى اي سلطة تشريعية ينتمي الجنوبيون "مجلس النواب اليمني ام الجمعية الوطنية" تقرير خاص" قطر المأزومة.. أكثر من 19 مليار دولار سندات واجبة الدفع تؤرق الدوحة خرق حوثي في #الحـديدة.. ومقتل قيادات انقلابية في حجة مؤتمر المانحين لاجل اليمن يعقد الاسبوع المقبل سياسي جنوبي يهاجم مستشار الرئيس البجيري مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية افتتاح مركز التغذية العلاجية في سقطرى بتمويل من منظمة الصحة العالمية سفير واشنطن لدى اليمن يصرح بوجود علاقة بين مليشيا #الحـوثي وهذه الجماعة(تفاصيل) ردا على مستشار #الـرئيس_هادي.. بن فريد: الجنوب قدمت شلالات من الدماء الهلال الاحمر الإماراتي يفتتح مدرسة الفتح في الخوخة الأمانة العامة تشيد بالزخم الذي شهدته الدورة الثانية للجمعية الوطنية في #حضـرموت نائب رئيس المجلس الانتقالي يكشف عن مؤامرة جديدة للاخوان المسلمين #السعـودية تنفذ حكم الإعدام بحق 3 يمنيين .. والسبب ! عاجل : قيادي في #المقاومة_الجنـوبية ينجو من محاولة اغتيال في #الضـالع نائب الرئيس : مؤامرة اخوانية لاسقاط حجور بيد #الحـوثيين يونايتد يستعد لإحباط آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري عاجل : اعدام ثلاثة يمنيين في #السعـودية #الهلال_الاحمر_الامـاراتي يسهم في عودة 1800 طالب إلى مدارسهم في الخوخة مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن يختتم دورة تحفيز الولاء الوظيفي قناة الجزيرة القطرية تروج لتنظيم القاعدة و#الحـوثيين في اليمن شواهد حقيقية.. من يتحكم في "القاعدة" باليمن؟ صحف عربية: جولة #محمد_بن_سلمـان الآسيوية ضربة موجعة أخرى لطهران الهلال الأحمر الإماراتي يلبي احتياجات دار العجزة والمسنين بعدن مقترح لوليسغارد لـ“الحُديدة“ اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط صحفي مؤتمري يتهم الشرعيه بالمتاجرة في حربها مع #الحـوثي قرقاش: #الحـوثي نقض التزاماته وتعهداته كثيرا ويجب الا يتكرر الامر أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس مصرع 10 حوثيين في غارة للتحالف على #صعـدة عرض الصحف البريطانية..الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" واشنطن: تواصل محتمل بين #الحـوثي والقاعدة في اليمن ليمن يطالب أميركا بتصنيف #الحـوثي "جماعة إرهابية" إسرائيل تنفق 100 مليون دولار من أجل 3 أيام على القمر