ريــاضــة

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 08:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

كشفت صحيفة الآس الاسبانية عن ان ريال مدريد لا يستبعد فرصه اللحاق وتجاوز برشلونة في قمة الترتيب. مع وجود أياكس في دوري الأبطال يوم الأربعاء رفض سانتياغو سولاري القيام بمداورة و قدّم فريق قوي ضد أتلتيكو.

وقال بعد المباراة “مدريد ستقاتل دائماً حتى النهاية وهذا لن ينتهِ ابداً ” وفيما يلي نسرد بعض الأسباب التي تجعل المدريديستا متفائلين.

و الوضع الحالي في ريال مدريد يشبه إلى حد كبير الموسم الماضي عندما خسر الريال الدوري عملياً في مثل هذه الفترة وهذا الأمر الذي أثار انزعاج زين الدين زيدان لكن الفرق أن فارق النقاط كان كبيرا ب 14 نقطة .

لكن الأن تبدو الأمور مختلفة وستكون كل العيون في معسكر مدريد على مواجهة برشلونة ضد بلباو , هذه المواجهة بإمكانها تعزيز إيمان ريال مدريد وحقيقة أنهم أصبحوا الآن أقرب المنافسين في السباق على اللقب مع سولاري فيما سيشعر برشلونة بالخطر على الصداراة .

و كانت الخسارة 2-0 على أرضه أمام ريال سوسيداد في 6 يناير بمثابة نقطة تحول بالنسبة لمدريد , منذ ذلك الحين انتصروا في خمسة مواجهات في الدوري وسجل الفريق 14 هدفاً والأن بدأت مدريد في الوصول إلى الطريق الصحيح في الوقت المناسب من الموسم

يحتاج كل فريق ينافس بقوة إلى تألق نجومه وخير مثال هو فينيسيوس في مدريد ، الشاب الصاعد الذي لا يعرف معنى الخوف نجح بمساعدة كريم بنزيما ليصبح واحداً من أكثر لاعبي مدريد حاسماً في الهجوم في سن 18 عاماً فقط.

جدول المباريات من الممكن ايضاً أن يساعدهم في العودة إلى المنافسة على اللقب لأنه سيتعين على برشلونة الذهاب إلى سانشيز بيزخوان قبل زيارتهم إلى البرنابيو يوم 2 مارس.

سيرجيو راموس صرح أمس بعد الدربي قائلاً “الدوري هو حافز كبير” وأضاف “لقد حان الوقت للقتال من أجله وجعل الأمور صعبة على برشلونة”. الفرق هذا العام هو أنه في مدريد يعتقدون أنهم الأن بإمكانهم القيام بردة فعل تجاه الدوري.