اخبار عدن

الإثنين - 11 فبراير 2019 - الساعة 02:13 م بتوقيت اليمن ،،،

((تحديث نت)) دنيا حسين فرحان:


تواصل منظمة سما للتنمية والإرشاد حملتها التوعوية ضد خطر المخدرات في مدارس المعلا وتم النزول صباح اليوم الأثنين في مدرستي ريدان الحكومية والمعالي الخاصة بالشراكة مع مؤسسة البيئة والقانون التنموية.

وخلال النزول تم توفير كافة التسهيلات من إدارة المدرستي متمثلة بمديرة مدرسة ريدان الأستاذة رجاء ومديرة مدرسة المعالي الأستاذة علياء والسماح للفريق لتوعوية وأعضاء منظمة سما بالتجول بين الفصول وإخراج الطلاب لساحة المدرسة من اجل القاء المحاضرة التي تخص ظاهرة المخدرات وأضرارها وكيفية محاربتها في المدرسة وخارجها.

وقام الفريق التوعوي بتوزيع البرشورات وتعليق الملصقات على جدران المدرسة وإشراك الطلاب في التفاعل والاجابة على الاسئلة التي القاها المحاضرين الذي قدموا افضل ما لديهم من أجل إيصال أهداف الحملة وضرورة محاربة ظاهرة المخدرات التي انتشرت بشكل مخيف في الآونة الأخيرة.

الجدير بالذكر بأن الحملة شهدت حضور عدد من أعضاء منظمة سما منهم الأستاذ عبدالسلام بن سعادين ومازن الجيلاني ودنيا حسين فرحان و رأفت أحمد ومحمد الناخبي من مؤسسة البيئة والقانون ومجموعة من الشباب المتطوعين وستستمر في الأيام القادمة لتشمل مدارس اخرى في مديرية المعلا.