اخبار محافظات

السبت - 16 فبراير 2019 - الساعة 02:29 م بتوقيت اليمن ،،،

((تحديث نت)) خاص:



نفذ مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري نزوله الميداني لمحطات تعبئة الوقود في خمس مديريات بالساحل ، استغرق 18ساعة شمل كل المحطات التابعة للشركة في غيل باوزير والشحر والحامي والديس الشرقية وقصيعر والريدة الشرقية الذى تبعد عن العاصمة المكلابمسافة 180كليو تقريباً.. المدير العام ومرافقوه من مدراء ونواب ورؤساء الأقسام المعنية والقيادة العامة للنقابة بفرع الشركة أثناء نزولهم اطلعوا على الخدمات التي تقدمها المحطات واستمع من مسئوليها إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وأثر ذلك على مفاصل العمل في تلك المحطات وتلمس الهموم والمصاعب التي تعترضهم وتفهمها وبادر إلى تذليلها وحلها من أجل الارتقاء بمستوى الأداء نحو الأفضل ..وفي ذات السياق شدد على ضرورة انضباط مسئولي المحطات وحثهم على تقديم خدمة أفضل للمستهلك ..
وتاتي زيارة الدكتور خالدسلمان العكبري هذه ضمن برنامج نزول إلى مكاتب الدوائر والمنشآت التابعة للشركة من أجل تطوير سير العمل والارتقاء به والتعرف عن كثب على الجهود التي يبذلها موظفوا الشركة .. والعمل على تطوير المحطات وزيادة السعة المخزنية لها، وكذلك زار المدير العام الموقع المخصص لمحطة وقود للشركة على طريق الحامي _الديس الشرقية والذي تم شراؤه قبل عشرين عاما .
وقد لاقت الزيارة التي قام بها المدير العام للشركة ارتياحا عاما .. والجدير ذكره أن المدير العام الذي عين مؤخراً أصدر قرارا بتشغيل المحطات على مدار الساعة .. وأحدث ثورة تغير بفرع الشركة طالت دوائرا واقساما عدة واستحدث دوائرا أخرى بهدف إبراز كوادر الشركة .. تلك الإجراءات قوبلت بارتياح كبير من قبل الموظفين وأشادت بها نقابة الشركة وباركت تلك الخطوات التي يقوم بها المديرالعام للفرع .
وضمن أنشطة الشركة التي يرعاها المدير العام للفرع تم اختتام الدورة التدريبية والتأهيلية (التميز الوظيفي) أدارها المدرب الدولي صبري سعيد بن غانم والتحق بها الموظفون المستجدون بالأجر اليومي(المرحلة الأولى) واستغرقت أسبوعا، وتتواصل التحضيرات حاليا لإقامة ورشة عمل لموظفي الشركة ولأول مرة في تاريخها سوف يشارك فيها عدة جهات ويعلن عن موعدها في قادم الأيام.