اخبار سياسية

الأربعاء - 13 مارس 2019 - الساعة 05:52 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

كشف سياسيون عن الاهداف التي يسعى حزب الاصلاحاخوان اليمن لتحقيقها من خلال اثارة الفوضى بعدن خلال الأسابيع الفائتة .





السياسيون اكدوا ان حزب الاصلاح يسعى من خلال دعم عناصر فوضوية لمجابهة الأمن وما رافقته من حملة لإعلام الإصلاح لتهويل الأمر ومحاولة إظهار عدن بصورة متفلتة أمنيا وبالتزامن مع التحركات الدبلوماسية السياسية الناجحة لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في أكثر من دولة.





مؤكدين ان ذلك ياتي لغرض تمكين الحوثيين للأرض وسقوط مواقع ومناطق مواجهة وعمليات صنع تحالفات داخلية ضد التحالف العربي والمملكة العربية السعودية.







معتبرين ان اللعبة خطيرة من حزب الإصلاح وسقوط سياسي أخلاقي . تعتبر فضائح مدوية في شمال اليمن وسياسة لحزب الإصلاح ومخطط قذر يتم تنفيذه على أكثر من صعيد ومكان.



وقالوا ان كشف المخطط في عدن يُعري حزب الفوضى الإصلاحي ، ويكشف مخطط الجبهات والمواجهات الزائفة لاستنزاف به المملكة ودول التحالف مشيرون ان الجميع بما فيهم السعودية وصلوا لقناعات خبث وحقد حزب الاصلاح اخوان اليمن .





واثارت خيانة مقاومة حجور ردود افعال داخلية وخارجية كبيرة حيث عبر الجميع عن تعاون وثيق بين اخوان اليمن حزب الاصلاح ومليشيا الحوثي الايرانية.



وخاطب السياسي الخليجي د/ فهد الشليمي اليمنيين بالقول : مجزرة خيانة حجور وكل الدماء والأرواح التي أُزهقت تتحملها الحكومة الإصلاحية في الشرعية اليمنية.



اللواء السعودي عبدالله القحطاني قال: قبائل حجور خُذلت لأسباب حزبية والشرعية اليمنية تقف في صف الحوثي ضد بعض قبائل حجور وحجة وهذا مؤشر خطير عن الخيانات المستمرة.



السياسي السعودي منذر آل الشيخ قال: ليست المرة الأولى للخيانة فقد وسبق أن حيدوا ٤٠ ألف ليدخل الحوثي ومفتيهم أفتى بالخمس للحوثة لن تتحرراليمن مالم نواجه الإخوان كما نواجه الحوثة.





وبنفس السياق قال السياسي الخليجي جمال الحرب : أمر مثير للاشمئزاز والسخرية أن تستنكر الحكومة اليمنية صمت الأمم المتحدة تجاه جرائم مليشيات الحوثي في حجور. وكان الأولى بحكومة الفنادق وألويتها العسكرية المريضة أن تُسارع لنجدتها لا أن تُبرر فشلها بهذا التصريح المخزي.





وقال السياسي الخليجي صلاح مخارش : قلنا منذ بداية عاصفة الحزم احذروا من هذا الحزب الاخونجي القبيح وجماعته المتغلغلين بقوة في(الشرعية) و الجيش وحتى الإعلام ليغدروا باليمن والتحالف لمآربئهم ، يطيلون في امد الحرب ويبيعون ويشترون فيها مثلما هم دائما وعلى قول المثل ( ابو طبيع ما يغير طبعه ) .




د. لقور: الأمر لا يحتاج إلى عبقرية كي يدرك ان القوات الجنوبية هي الحليف الحقيقي للتحالف". تفاصيل معركة قطع النفس نهائي كأس ملك إسبانيا.. فالنسيا ينهي استعدادته لمواجهة برشلونة كاتب إصلاحي : الإصلاح هو من يرتكب جريمة تخريب اليمن ألقاب مونديال الشباب.. الهيمنة الأرجنتينية البرازيلية في خطر توتنهام يرغب في الحصول على خدمات سيبايوس رونالدو يختار خليفة أليغري في تدريب يوفنتوس الإمارات ترحب بانضمام دول للتحقيق بتخريب السفن ناطق الحكومة الرسمي يعارض قيام الدولة الاتحادية بمتابعة وإشراف مدير المديرية.. تواصل أعمال رفع مخلفات الأمطار من شوارع التواهي بمشاركة الحزام الأمني.. عملية عسكرية كبرى تتكلل بتحرير عدد من المناطق بقعطبة وحجر من مليشيا #الحـوثي القوات الجنوبية تسيطر على معسكر العللة شمال قعطبة . ماذا قال ناطق الانتقالي الجنوبي عن 22 مايو ؟! الشرق الاوسط : الميليشيات #الحـوثية مستمرة في زرع الألغام وعدد الضحايا يتصاعد اصابة الاعلامي الجنوبي شايف الحدي اثر تعرض مركبته للغم ارضي في #الضـالع صحف عربية: تصاعد الخلافات الداخلية في إيران أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأربعاء صحيفة دولية : تعز تعاني تغوّل الإخوان في غياب أجهزة الشرعية اليمن.. مقاطعة المبعوث الأممي لانحيازه الصارخ للحوثيين الصحف البريطانية تناقش موقف معارضين إيرانيين من التوتر مع أمريكا و"الاعتقال التعسفي" في سوريا العرب اللندنية : إيران تقف وراء هجمات #الحـوثي على #السعـودية سيناتور أمريكي: طهران تقف وراء استهداف ناقلات النفط في الشرق الأوسط مغتصب يطارد النساء في أروقة البرلمان النيوزيلندي! ريال مدريد يبتعد عن يوفيتش أندية إنجليزية مهتمه بالتعاقد مع إيسكو التحالف: أدلة تثبت تورط الحرس الثوري بدعم #الحـوثي شاهد فيديو استهداف طقم قتالي تابع لمليشيا #الحـوثي بصاروخ موجه ومصرع جميع افراده بجبهة قعطبة عبر البحار وتطوير الموانىء يتاهلان الى الدور الثاني من بطولة الخماسي بـ #عدن رئيس الوزراء يلتقي المسئول الأممي السيد مارك لوكوك ب#الريـاض بدعم من #الهلال_الاحمر_الامـاراتي.. تدشين توزيع كسوة العيد لأسر الشهداء بلحج التجربة الشعرية لـ أحمد علي السرحي في فعالية لاتحاد أدباء الجنوب بلحج مستنقعات المجاري تغرق مدينة زنجبار بعد إعادة تأهيلها.. افتتاح غرفة العمليات لمركز التوليد بمستشفى الصداقة بعدن ازمة غاز منزلي بوادي وصحراء #حضـرموت إصلاحية #أبيـن تختتم برنامج الدعم النفسي والتوعوي لنزلائها أهالي مرفد بيافع يسيرون قافلة غذائية لجبهات #الضـالع لجنة قضائية تتفقد أوضاع السجن المركزي بسيئون فريق صرر يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط في الدوري الرمضاني بـ #الدرجاج هل كافئ بيريز نجوم ريال مدريد الكبار على الموسم الكارثي؟ المعاقون الجنوبيون يرفعون مذكرة للحكومة اليمنية محافظ أبين يتفقد تدفق السيول في عدد من القنوات المائية بالدلتا محافظ لحج يوجه مؤسستي المياه والكهرباء بمضاعفة الجهود منظمة فرنسية بصدد فتح مكتب لها في عدن السلطة المحلية بلحج تدعو المكونات السياسية للقاء تشاوري رئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني في زيارة لجنيف مقتل امرأة وطفلة وإصابة 2 بقصف المليشيات لمنطقة حجر ب#الضـالع قيادة #الحـزام_الامني ترفد جبهات #الضـالع بـ500 مقاتل متطوع حكومة معين تخطط لنقل نصف الوديعة #السعـودية إلى البنك المركزي #صنـعاء حقيقة سقوط طائرة في #دبي حزب الرابطة: اجتماع قيادات المقاومة خرج بقرارات مصيرية وتاريخية